البحث

لمعاكسته فتاة بالسيدة زينب..إصابة صاحب محل بطلق نارى

منذ 3 شهر
December 22, 2019, 9:15 pm
لمعاكسته فتاة بالسيدة زينب..إصابة صاحب محل بطلق نارى

حدث
أُصيب صاحب محل بطلق نارى فى مشاجرة لمعاكسته خطيبة صاحب مخبز بالسيدة زينب، ونقل على إثرها إلى المستشفى، وأمر اللواء أشرف الجندى، مدير أمن القاهرة، إحالة الواقعة للنيابة التى تولت التحقيق.
وتلقى اللواء نبيل سليم، مدير مباحث القاهرة، إخطارًا من قسم شرطة السيدة زينب، باستقبال مستشفى المنيرة العام "محمود.ن"، 28 سنة، صاحب محل مصاب بطلق خرطوش بالصدر من الجهة اليمنى، إثر ادعاء مشاجرة ولا يمكن استجوابه. 
وتبين حدوث مشادة كلامية، بين المجنى عليه و"فتحى.ع" 28 سنة صاحب مخبز، بسبب معاكسة المصاب لخطيبة الأخير، وتطورت لمشاجرة تعدى خلالها المتهم على المجنى عليه بالضرب باستخدام سلاح نارى كان بحوزته محدثًا إصابته، ولاذ بالفرار مستقلًا "توك توك"، صحبته "عماد.ا" 35 سنة سائق توك توك.
وتمكن ضباط مباحث القسم من ضبطهما، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة، وأرشد المتهم الأول عن السلاح النارى المستخدم فى ارتكاب الواقعة.

نقلا عن مبتدأ




اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube
















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



اعلان مثبت

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.