مرتضي منصور عن سبب التعادل أمام الإنتاج الحربي

منذ 8 شهر
December 25, 2019, 1:19 am

 مرتضي منصور عن  سبب التعادل أمام الإنتاج الحربي
اتهم رئيس نادي الزمالك، سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالقلعة الحمراء، بالسحر، جاء ذلك بعد تعادل الأبيض سلبيًا أمام الإنتاج الحربي، في المباراة التي جمعت الفريقين في الجولة العاشرة من عمر الدوري، على ملعب السلام.
وقال رئيس الزمالك عقب انتهاء المباراة: "اللاعيبة مش شايفة من السحر، الأزمة مش في المستحقات، ولكن سلمنا أمرنا لله لأزمة مش لاعيبة، الأزمة في ما يخطط له هاني العتال، وممدح عباس، جايبين ساحر من نيجيريا، وسيد عبدالحفيظ معاه واحد مصري".
وتابع: "بقول للجميع، الشبكة مقفولة والي قافلها سيد عبدالحفيظ وممدوح عباس وهاني العتال، الجول مفتوح والكرة مش عاوزه تخش، والسحر جعل الحكم لم يرى ركلة الجزاء، اللاعيبة رجالة ومعنديش مشاكل مع حد ومافيش أزمات".
 واستكمل: "فايلر مش مصدق نفسه باللي بيحصل معاه في الأهلي".
وكان الزمالك تعادل سلبيًا للمباراة الثانية على التوالي، بعد تعادل المباراة الماضية أمام سموحة في الجولة التاسعة.

هذا الخبر منقول من : الوطن





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play