البحث

شاهد .. القذافى يحذر فى فيديو من غزو تركيا لليبيا الأتراك باعونا لإيطاليا

منذ 1 شهر
December 27, 2019, 2:04 pm
شاهد .. القذافى يحذر فى فيديو من غزو تركيا لليبيا الأتراك باعونا لإيطاليا


شاهد القذافى يحذر فى فيديو من غزو تركيا لليبيا الأتراك باعونا لإيطاليا
حدث

استشهد الفريق ضاحى خلفان، نائب رئيس شرطة دبى، بمقطع فيديو قديم للزعيم الليبى الراحل معمر القذافى، يحذر فيه الليبيين من عودة الاحتلال العثمانى.


وعبر حسابه على موقع التواصل "تويتر"، كتب خلفان: "خطاب قديم جدا للقذافى قبل الربيع العبرى، يحذر فيه الليبيين من رجوع وتكرار تجربة الاحتلال العثمانى لليبيا مرة أخرى فى المستقبل".
وأشار خلفان إلى ما قاله القذافى، فى تحذيره من العثمانيين ومحاولات عودة الغزو العثمانى لليبيا، إذ قال: "الدولة العثمانية باعت ليبيا للإيطاليين مقابل جزيرة فى بحر إيجه"، وشدد على ما حذر منه القذافى من أن يتكرر المشهد هذا فى المستقبل، أى رجوع الغزو العثمانى لليبيا.

ضاحي خلفان تميم@Dhahi_Khalfan
خطاب قديم جدا للقذافي قبل الربيع العبري، يحذر فيه اللبيين من رجوع وتكرار تجربة الاحتلال العثماني لليبيا مرة أخري في المستقبل يقول الدولة العثمانية باعت ليبيا للايطاليين مقابل جزيرة في بحر ايجة، ويقول قد يتكرر المشهد هذا للمستقبل، أي رجوع الغزو العثماني لليبيا ⁧.

هذا الخبر منقول من : مبتدأ





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و;كشف حقيقة محمد على بعد حوار البى بى سى

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.