البحث

اول تعليق من رضا عبد العال عن غرامة الـ ٥٠ ألف جنيه

منذ 2 شهر
December 28, 2019, 5:27 am
اول تعليق من رضا عبد العال عن غرامة الـ ٥٠ ألف جنيه


اول تعليق من رضا عبد العال عن غرامة الـ ٥٠ ألف جنيه


أبدى رضا عبد العال المدير الفنى لبلدية المحلة، استغرابه من العقوبة الموقعة عليه من لجنة الانضباط باتحاد الكرة بعد أحداث ديربي المحلة الأسبوع الماضى والمقدرة بـ 50 ألف جنيه، مؤكدًا أنه لم يوجه أي شتائم إلى حكم اللقاء، وأن العقوبة التى وقعت عليه من لجنة الانضباط “ظالمة”.


ووجه "عبد العال" رسالة لمسئولي الاتحاد قائلا: "لما بيكون فيه واحد قاتل واحد بيدافع عن نفسه قدام المحكمة وهو الحكم ده ملاك؟"، مؤكدًا أنه لم يتلفظ على الحكم بأي لفظ خارج ولم يوجه إي إهانات له.
وتساءل خلال استضافته فى برنامج "اللعيب" على فضائية "إم بي سي مصر" تقديم الإعلامي مهيب عبد الهادي عن سبب توقيع غرامة 50 ألف جنية عليه قائلا "هو أنا بدرب برشلونة"، لافتا إلى أنه تفاجأ بقرار طرده من قبل حكم المباراة.

وتابع: ”إنتوا عايزينى أبطل كورة ولا إيه أنا بطلبت قبل كده وقعت من الإعلام والدنيا عدت"، موضحًا أن حكم المباراة كان متحاملا على لاعبي البلدية وكان يتجاهل تعليمات مساعده خلال المباراة.
كانت لجنة الانضباط قررت إيقاف رضا عبد العادل لمدة أربع مباريات بالإضافة إلى تغريمه مبلغ 50 ألف جنيه، بسبب طرده فى مباراة الديربي بين غزل المحلة والبلدية والتي أقيمت الأسبوع الماضي، بعد اعتراضه على محمود عاشور حكم مباراة، والتى انتهت بفوز غزل المحلة على بلدية المحلة بهدفين مقابل هدف.  

هذا الخبر منقول من : موقع فيتو





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



اعلان مثبت

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.