البحث

تعرف على موعد مباراة الزمالك وزيسكو اليوم والتشكيل المتوقع

منذ 1 شهر
December 28, 2019, 7:20 am
تعرف على موعد مباراة الزمالك وزيسكو اليوم والتشكيل المتوقع

تعرف على موعد مباراة الزمالك وزيسكو اليوم والتشكيل المتوقع


يلتقى فريق الكرة الأول بنادى الزمالك، فى تمام الـ 3 من عصر اليوم السبت، مع نظيره زيسكو فى العاصمة الزامبية لوساكا، فى إطار منافسات الجولة الثالثة من دورى المجموعات ببطولة دورى أبطال إفريقيا. 


ومن المقرر أن يدير المباراة حكام من موريشيوس مكون من أحمد امتياز هيرال، ويعاونه سايلش جوبين وجيان مارك مساعدين وباتريك ميلازار.
مباراة الزمالك وزيسكو
يحتل الزمالك المركز الثانى فى المجموعة برصيد 3 نقاط حصيلة الفوز على أول أغسطس الأنجولى 2-0، بعد خسارة قاسية فى الافتتاح أمام مازيمبى الكونغولى بنتيجة 3-0.
وفى المقابل، يحتل زيسكو الزامبى المركز الثالث بنقطة وحيدة بعد التعادل مع أول أغسطس الأنجولى 1-1، والخسارة من مازيمبى 2 - 1، خلال الجولتين الماضيتين.
ويضم تشكيل الزمالك فى مباراة زيسكو الزامبى: محمد أبو جبل، ومحمد عبد السلام، ومحمود علاء ومحمد عبد الغنى ومحمد عبد الشافى وطارق حامد والتونسى فرجانى ساسى وأحمد سيد زيزو وأشرف بن شرقى ويوسف أوباما ومصطفى محمد.

هذا الخبر منقول من : مبتدأ





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و;كشف حقيقة محمد على بعد حوار البى بى سى

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.