البحث

بأمر الوزير | إضافة الزوجة غير المقيدة إلى البطاقات التموينية

منذ 5 شهر
December 29, 2019, 9:32 am
بأمر الوزير | إضافة الزوجة غير المقيدة إلى البطاقات التموينية

بأمر الوزير | إضافة الزوجة غير المقيدة إلى البطاقات التموينية 


وزارة التموين | قال الدكتور عمرو مدكور، مستشار وزير التموين لنظم المعلومات، استمرار وزارة التموين والتجارة الداخلية في إضافة الزوجة المحرومة غير المقيدة تموينيا على بطاقة زوجها، إذا ما كان الزوج مستفيدا تموينيا وبطاقات التموينية، وذلك تفعيلا لقرار الوزارة رقم ١٩١ بشأن إضافة الزوجة غير المستفيدة من دعم التموين والخبز إلى البطاقة التموينية.


جاء ذلك ردا على تلقي وزارة التموين تساؤلات من المواطنين  بشأن وقف إضافة الزوجة المحرومة لبطاقات التموين.
 
وأضاف "مدكور" لـ "فيتو" أنه صدر قرار من وزير التموين بغلق إضافة الزوجة المحرومة على بطاقات التموين من خلال البرنامج المختص بذلك بمكاتب التموين، وذلك بعدما تبين وجود تجاوزات من جانب موظفي التموين بشأن إجراء إضافات لأشخاص آخرين غير الزوجة المحرومة على البطاقات التموينية.
 
 
وأكد أن إضافة الزوجة المحرومة تضاف بأمر من وزير التموين فقط، حيث يقوم المواطنين الراغبين بإضافة الزوجة المحرومة بتقدم المستندات ورقيا إلى مكاتب التموين، والتي تقوم بدورها بإرسالها إلى مديريات التموين، حيث تتولى المديريات إرسالها إلى الوزارة ليتم فحص المستندات واعتمادها من وزير التموين.
ونص القرار الوزاري على أنه يتم إضافة الزوجة غير المقيدة تموينيا "محرومة" على بطاقة زوجها، إذا ما كان الزوج مستفيدا تموينيا وبطاقات التموينية سارية وعلى بطاقة الأسرة إذا كانت البطاقة التموينية سارية.
وشددت على مسئولي مكاتب التموين بتيسير كافة الإجراءات من أجل تقديم الخدمات للمواطن في سهولة ويسر وعدم تعقيد الأمور أمام المواطن، ﻭأنه في حالة تعثر الموظف في الرد على أي استفسار يخص خدمة المواطن عليه التواصل مع الوزارة من أجل توفير سبل الراحة للمواطنين خلال حصولهم على الخدمات من مكاتب التموين.
 

هذا الخبر منقول من : موقع فيتو





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.