البحث

لعودة نجله المختفي.. مواطن يستغيث بوزير الداخلية ومدير أمن القليوبية

منذ 5 شهر
December 29, 2019, 3:08 pm
لعودة نجله المختفي.. مواطن يستغيث بوزير الداخلية ومدير أمن القليوبية

لعودة نجله المختفي مواطن يستغيث بوزير الداخلية ومدير أمن القليوبية

بعث مواطن يدعى أشرف سالم رشاد سالم، مقيم بقرية كفر شكر بمحافظة القليوبية، استغاثة إلى اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، واللواء جمال الرشيدى، مساعد الوزير لقطاع أمن القليوبية، عبر موقع "البوابة نيوز"، لتغيب نجله "أحمد" الذي يبلغ من العمر23 عامًا، طالب بالفرقة الثالثة كلية الهندسة بـ "موردن أكاديمي"، منذ بدء العام الدراسي في شهر سبتمر من العام الجاري حتى الآن.
وقال والد الطالب المتغيب: " أحمد أبني خرج من المنزل يوم 16_ 9_2019، قاصدًا التوجه لمقر سكنه حيث مكان دراسته في منطقة الهضبة الوسطي بالقاهرة، بعدما حصل مني على جميع رسوم الترم الأول، وإيجار السكن الذي يقيم فيه، وكعادتي انتظرت عودته بعد مرور شهر لكنه لم يأت، مما جلعني أشعر بالقلق فتوجهت نحو الجامعة للسؤال عنه، فتلقيت صدمة كادت ان تنهي حياتي بعدما أخبرني مسئولي الجامعة أن نجلي لم يحضر ولم يسدد أى رسوم منذ بداية العام".
وأضاف: " ذهبت يوم 29 _ 10_ 2019، إلى مركز شرطة كفر شكر، وحررت محضرًا بتغيبه والذي حمل رقم "5250"، وبعدها وصلت لي عددًا من الرسائل النصية من هاتف نجلي المتغيب تحمل بعض الكلمات مثل " انا اخترت طريقي، أنا هنتحر"، حتى انقطعت تلك الرسائل نهائيًا.
وتابع": مش عارف إبني اللي بيرسلها ولا مين بالضبط وهموت من التفكير"، موضحًا أنه تقدم ببلاغ للنيابة العامة، من أجل تتبع هاتف نجله وبالفعل وافق المحامي العام على الطلب، وبعد مخاطبتها لشركات المحمول الثلاث، لم يصل لها رد حتى الآن، وناشد الطالب المفقود، وزير الداخلية، سرعة التدخل لعودة ابنه، قائلا: "عاوز أعرف ابني فين حتى يطمئن قلبي".

       

هذا الخبر منقول من : البوابه نيوز





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.