البحث

لهذا السبب ..الفنان محمد منير يؤجل حفل رأس السنة

منذ 3 شهر
December 29, 2019, 8:42 pm
لهذا السبب ..الفنان محمد منير يؤجل حفل رأس السنة

أعلن الكينج محمد منير، تأجيل حفل حفل رأس السنة، الذي كان من المقرر إحياؤه بفندق تريومف القطامية، وذلك بسبب إصابته بوعكة صحية لن تجعله يستطيع الغناء خلال حفل رأس السنة.
وكتب منير عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، قائلا: “جمهوري الغاليى والحبيب كنت على شوق أن ألتقى بكم لنحتفل كما تعودنا سوياً بالعام الجديد فى حفل رأس السنة، ولكنها إرادة الله!! ونظرا لإصابتى بوعكة صحية فقد تقرر تأجيل الحفل، على وعد بتحديد موعد لحفل جديد فى القريب العاجل، فور تماثلي للشفاء، كل عام وأنتم بخير وفي أطيب حال”.
يُشار أن الكينج قد أحيا مؤخرًا حفلاً غنائيًا كبيرًا، في نادي هيلويوبوليس الشروق، و حضره الآلاف من محبيه، وظهر في الحفل وهو جالس علي كرسي، وبعد ذلك كشف عن أسباب أحيائه الحفل على الكرسي، حيث أوضح أنه يعاني من قصور في الحوض، وأنه بدأ يتماثل الشفاء.


وقدم منير خلال الحفل حوالي 14 أغنية، من أغانيه القديمة والجديدة، ومن الأغاني التي قام بتقديمها :هيلا هيلا، الجيرة والعشرة،يا ليلة عودي تاني، علىي صوتك، بره الشبابيك،الرزق على الله، أشكى لمين، قلبى مساكن شعبية، الكون كله بيدور، الليلة يا سمرة، غريبة، شبابيك.
ويذكر أن محمد منير قد طرح مؤخرًا أحدث أغنياته، بعنوان «مهموم على طريقة الفيديو كليب، وهي من كلمات الشاعر أمير طعيمة، وألحان وليد سعد، وتوزيع أحمد إبراهيم، الحفل من تنظيم شركة سكاى محمد منير وموثرات البصرية للفنان أحمد عصام نجم الفاير والإضاءة والشاشات وليد الحريرى.


نقلا عن القاهرة 24




اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



هام جدا

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.