اخـر كلام .. موعد مباراة السوبر بين الأهلي والزمالك

منذ 8 شهر
December 30, 2019, 10:17 am

اخـر كلام  موعد مباراة السوبر بين الأهلي والزمالك
حدث

استقر مسئولو اتحاد كرة القدم على إقامة مباراة السوبر المصري بين الأهلي والزمالك أواخر شهر فبراير المقبل.

ويدخل الأهلي مباراة السوبر أمام الزمالك باعتباره بطل مسابقة الدوري المصري الممتاز فى نسختها الأخيرة بعد أن تمكن فى حسمها عقب منافسة قوية امتدت للحظات الأخيرة مع غريمه التقليدى الزمالك.

ويشارك الزمالك فى مباراة السوبر بعد أن تمكن من حصد لقب كأس مصر بعد فوزه الكاسح على بيراميدز فى المباراة النهائية بثلاثة أهداف دون رد .

وتجمع مباراة السوبر المصري بين الفائز بلقب الدوري الممتاز والمتوج بلقب كأس مصر ، وأصبح عشاق الكرة المصرية على موعد مع مواجهة من العيار الثقيل بين القطبين خلال شهر فبراير المقبل فى ظل امتلاك الأهلى والزمالك مجموعة من أبرز اللاعبين على الإطلاق.

وكان الأهلي فاز على الزمالك فى آخر مباراة بينهما فى السوبر المصري بثلاثة أهداف مقابل هدفين فى مباراة شهدت تألقا كبيرا من قبل نجوم الأهلى والتى كانت أول مباراة محلية رسمية للسويسرى رينيه فايلر .

هذا الخبر منقول من : صدى البلد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play