البحث

هام بالتفاصيل .. تسريبات مفاجاة وجديدة من الجانب الفرنسى تكشف سبب سقوط طائرة مصر للطيران في البحر المتوسط عام 2016

منذ 2 شهر
December 30, 2019, 11:43 am
هام بالتفاصيل .. تسريبات مفاجاة وجديدة من الجانب الفرنسى تكشف سبب سقوط طائرة مصر للطيران في البحر المتوسط عام 2016

هام بالتفاصيل تسريبات مفاجاة وجديدة من الجانب الفرنسى تكشف سبب سقوط طائرة مصر للطيران في البحر المتوسط عام 2016
نشر موقع "روسيا اليوم" الإخباري، ما قال إنها وثائق سرية مسربة من تحقيق قضائي فرنسي، تشير إلى أن سبب تحطم الطائرة المصرية "إيرباص A320"، العام 2016، فوق مياه البحر المتوسط، كان تسرب الأكسجين إلى قمرة القيادة، ما أدى إلى نشوب حريق في الطائرة.
أشارت إلى أن تحقيقاً قضائياً أعلن أن سبب تحطم الطائرة المصرية في البحر المتوسط، أدى إلى انحراف طائرة "مصر للطيران" ودورانها قبل سقوطها.
وأفاد محامي عائلات الضحايا في وقت سابق بأن التحقيقات الأولية أكدت أن الطائرة قبل يوم من تحطمها كانت تعاني من مشاكل تقنية، مشيراً إلى أنه من المفترض أن تكون شركة "مصر للطيران" على علم بذلك.
يشار إلى أن مسئولين في وزارة الطيران المدني المصرية، نفوا صحة هذه الفرضية التي تتحدث عن مشاكل تقنية في الطائرة، مؤكدين أن الطائرة ربما تكون تعرضت لعمل تخريبي من قبل مطار شارل ديجول بباريس، وهو المطار الذي أقلعت منه.
كانت الطائرة التابعة لخطوط مصر للطيران تعرضت للسقوط أثناء قيامها برحلة من باريس إلى مصر، وكان على متنها 66 راكباً، هم 56 مسافراً، وأعضاء الطاقم الـ7، و3 عناصر أمن مصريين.
وأعلنت السلطات المصرية رسمياً حينها تحطمها فوق مياه البحر المتوسط، ومصرع جميع من كانوا على متنها. بينما رجح وزير الطيران المصري وقتها شريف فتحي تعرض الطائرة لعمل إرهابي.

منقول من روسيا اليوم




اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



اعلان مثبت

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.