البحث

بمنتهي البشاعة ..انتظرت خلوده للنوم.. ياسمين قتلت شقيقها ومزقت جسدي أختها وأمها بالدقهلية

منذ 2 شهر
December 30, 2019, 4:19 pm
بمنتهي البشاعة ..انتظرت خلوده للنوم.. ياسمين قتلت شقيقها ومزقت جسدي أختها وأمها بالدقهلية

حدث
الدقهلية - رامي محمود:
لقي شاب مصرعه في منطقة الجلاء بالمنصورة، على يد شقيقته طعنا بسكين خلال نومه، بعد تعديه عليها بالضرب لإصرارها على مشاهدة التلفاز لوقت متأخر.
تفاصيل الواقعة بدأت بتلقي اللواء فاضل عمار، مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء سيد سلطان، مدير المباحث الجنائية، يفيد ورود إشارة من مستشفى الطوارئ بالمنصورة، للعقيد أحمد الجميلي، مأمور قسم شرطة أول المنصورة، بوصول "حسام ج.ع"، 23 سنة، مصابًا بجرح نافذ في البطن وتوفي عقب وصوله.
انتقل ضباط وحدة مباحث قسم شرطة أول المنصورة بقيادة الرائد حمدي الطنبولي، رئيس المباحث، إلى مكان البلاغ، وبفحصه تبين أن المجني عليه اعترض على جلوس شقيقته "ياسمين"، 19 سنة، أمام التلفاز، لفترات طويلة ومتأخرة من الليل، وحدثت مشادة بينهما، واعتدى عليها بالضرب.
وأوضحت التحريات الأولية أن المتهمة انتظرت خلود شقيقها للنوم، وانهالت عليه طعنًا بسكين، محدثة إصابته التي أودت بحياته.
وأشارت التحريات إلى أن والدة وشقيقة المجني عليه والمتهمة حاولا منع المتهمة والدفاع عن المجني عليه إلا أنها تسببت في إصابتهما بإصابات خطيرة جرى على إثرها نقلهما للمستشفى وحجزهما في قسم العناية المركزة.
وألقت قوات الأمن القبض على المتهمة، وبمواجهتها اعترفت بارتكاب الواقعة، وأرشدت عن السلاح المستخدم.
تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، واتخاذ ما يلزم قانونًا.

نقلا عن مصراوي




اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube
















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



اعلان مثبت

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.