البحث

حقيقة إضافة 1250 جنيهًا على بطاقات التموين .. «الحكومة متعرفش»

منذ 5 شهر
December 30, 2019, 10:57 pm
حقيقة إضافة 1250 جنيهًا على بطاقات التموين .. «الحكومة متعرفش»

حقيقة إضافة 1250 جنيهًا على بطاقات التموين «الحكومة متعرفش»


كشف الدكتور محمد الباز، رئيس مجلسيّ إدارة وتحرير صحيفة الدستور، حقيقة ما تم ترويجه عن أنه سيتم إضافة 1250 جنيهًا على كل بطاقة تموينية لمدة 6 شهور.

وأضاف الباز، خلال برنامجه 90 دقيقة، المذاع على فضائية المحور، أن هذه الفكرة خرجت من اتحاد الغرف التجارية، لكن وزارتي المالية والتموين ليس لديهما علم بأي تفاصيل عن هذه الفكرة.

وواصل أنه لم يخرج أي بيان توضيحي رسمي بشأن هذه المبادرة، حتى الآن، ويجب توضيح حقيقتها في أسرع وقت ممكن.

يشار إلى أن وسائل الإعلام تداولت خلال الفترة الماضية، أخبارًا نقلًا عن مصادر مطلعة أعلنت عن أن الرئيس عبد الفتاح السيسي سيمنح أصحاب البطاقات التموينية 1250 جنيهًا لكل فرد بحد أقصى 5 أفراد خلال أيام، ضمن مبادرة رئيس الجمهورية لخفض الأسعار وتشجيع شراء المنتج المحلي، وأن وزارة المالية ستقدم دعمًا 10% لأصحاب بطاقات التموين، وبذلك سيَستفيد صاحب بطاقة التموين بالدعم عدة مرات، سواء من الدعم الذي سيحصل عليه من البطاقة أو المصانع أو اتحاد الغرف التجارية.

هذا الخبر منقول من : الدستور





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.