البحث

تفاصيل هبوط أرضي بقضبان السكة الحديد بمحطة شبرا الخيمة

منذ 1 شهر
December 31, 2019, 9:39 am
تفاصيل هبوط أرضي بقضبان السكة الحديد بمحطة شبرا الخيمة

حدث

كشف مصدر بالسكة الحديد عن تأثر حركة قطارات خط "القاهرة – منوف"، نتيجة هبوط أرضي بقضبان السكة التابعة لخط منوف المفرد، ما أثر على حركة القطارات بالخطوط الطولية.


وأضاف المصدر لـ "أهل مصر"، أن هيئة السكة الحديد قامت بتغيير حركة قطارات خط "منوف" وتحويلها إلى خط الطوالي بمنطقة التوضيب مرورا بمحطة شبرا الخيمة حتى المنطقة الواقعة بالقرب من مزلقان الشرقاويين بمنطقة شبرا الخيمة.

ونوه المصدر، الذي فضل عدم الافصاح عن هويته، بأن الهبوط حدث نتيجة أعمال الترميم من قبل محافظة القليوبية، الخاصة بأنفاق المشاه أسفل السكة الحديد، والتي تربط غرب شبرا الخيمة، بشرقها وكذلك ربط السكة الحديد بمترو الأنفاق.


وأوضح المصدر، أن هناك حركة تأخر في مواعيد القطارات نتيجة الهبوط الواقع، وأوامر التهدية التي قامت السكة الحديد بإعطائها لقائدي القطارات ونظار المحطات ضمن لوائح الهيئة والخاصة بتعليمات مسير القطارات وعوامل الأمان.
 

هذا الخبر منقول من : اهل مصر





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



اعلان مثبت

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.