البحث

من السقا إلى فهمي اقتحام وشتائم .. خناقات الفنانين والجمهور بسبب تعليق

منذ 2 شهر
January 1, 2020, 3:08 pm
من السقا إلى فهمي اقتحام وشتائم .. خناقات الفنانين والجمهور بسبب تعليق



من السقا إلى فهمي "اقتحام وشتائم" خناقات الفنانين والجمهور بسبب تعليق


أحيانا يستقبل النجوم بعض التعليقات السلبية على حساباتهم الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي، والتي قد تصل إلى السب في بعض الأوقات، والتي يفضل البعض تجاهلها أحياناً، فيما يلجأ فنانون آخرون إلى المواجهة، الأمر الذي أدى إلى مشادات ومشاجرات عديدة، انتقلت من "السوشيال ميديا" إلى أرض الواقع، وبطل آخر هذه الوقائع كان الفنان أحمد السقا.
أحمد السقا يقتحم منزل متابع له على "إنستجرام" 
تعليقات إيجابية وسلبية واجهها أحمد السقا كثيرا، لكن عندما تعلق الأمر بسب والدته وزوجته كان له موقفا غير متوقع، بحسب ما كشفه خلال برنامج "it's show time"، المذاع عبر فضائية "سي بي سي"، إذ قال إنه اقتحم منزل أحد المتابعين له عبر موقع تبادل الصور "انستجرام". 
وروى "السقا"، التفاصيل قائلا إنه "تابع سبه بشكل متواصل لمدة 6 شهور، هو ما جعله يبحث وراء الشخص الذي يقوم بسبه، حتى استطاع أن يحصل على عنوان منزله، وذهب إليه فجرا"، مضيفا: "أنا دمي حر، بس مينفعش حد يشتم أمي أو مراتي، وعرفت بيته ورحت له الساعة 4 الفجر، ومسكته، وأول ما شافني أغمى عليه".

مي كساب تهاجم فتاة بسبب تعليق
الفنانة مي كساب، عانت كثيرا من تعليقات الجمهور حتى أنها فكرت في غلق جميع حساباتها، بحسب ما قالته خلال استضافتها، ببرنامج "معكم"، الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي على شاشة "cbc"، أكتوبر الماضي، موضحة: "كتير جدا ببقى عايزه آخد قرار قفل كل الأكونتات بتاعتي على مواقع التواصل، وبعاني من دا طول الوقت، ببقى عايزة أنعزل عن العالم دا لأنه بيلوثني شخصيا، لدرجة إني قررت أمنع أولادي عن العالم دا بسبب قسوة الناس".
وروت "مي"، خلال الحلقة، أحد المواقف التي تعرضت للانتقاد بسببها، لافتة إلى أنها تلقت بسبب كليب "يا نحلة" الذي صورته مرتدية ملابس تشبه ملابس ارتدتها الفنانة سعاد حسني في أحد أفلامها تعليقات لاذعة. 
وتطرقت "كساب"، إلى الطريقة التي تعاملت بها مع الجمهور، موضحة: "أيوة أنا صورته في ظروف صعبة وكنت تخينة جدا، لأني كنت برضع ولسه والدة قيصري، وبنت في التعليقات شتمتني، ودا أثر فيا جدا، فدخلت ونشرت صورتها، وجمهوري ردوا عليها وصممت إني أوصل لأكونت والدتها وأكلمها".
شيرين عبدالوهاب اعتزلت "السوشيال ميديا"
من بين الفنانين الذين تعرضوا للانتقادات كانت الفنانة شيرين عبدالوهاب، حتى أنها اضطرت بالفعل إلى اعتزال مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب الهجوم الذي طالها بعد تضامنها مع الشعب اللبناني، إثر ما تعرضت له بلاده من حرائق هائلة. 
ونشرت شيرين عبدالوهاب، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام" فيديو، علقت عليه قائلة، "أنا قررت أقفل كل حاجة ليها علاقة بالسوشيال ميديا علشان مأذيش نفسي ولا المتابعين المحترمين اللي هتقرأ التعليقات أرجو من محبيني ما يزعلوش مني".

أحمد فهمي ينهال بالسباب على منتقدي بنات شقيقه
وعلى هامش حفل زفاف الفنان أحمد فهمي والفنانة هنا الزاهد، الذي أقيم سبتمبر الماضي، عبر الفنان كريم فهمي، عن استيائه بعدما نشر صورة له جمعته بزوجته وبناته مع شقيقه أحمد وزوجته هنا، حيث تلقى عددا من التعليقات التي سخر خلالها بعض متابعيه من وضعه لصور تعبيرية "إيموجي" على أوجه بناته.
فجاءت التعليقات بين "أنت مخبي وشهم ليه"، و"إيه لازمة القلوب دي ما حد عنده بنات"، وغيرها من التعليقات الساخرة، لينشر بعد ذلك "كريم" صورة أخرى تجمعه ببناته كاميليا وناعومي، معلقًا عليها "أحلى وأغلى حاجة في حياتي ملحوظة: السوشيال ميديا بقت مستنقع واكتشفت إن فيه ناس كتير أوي محتاجة تربية للأسف وده اللي شفتوا من بعض الكومنتات في الصورة اللي فاتت".
صور كريم فهمي، مع بناته، وانتقاده للتعليقات التي تلقاها من بعض المتابعين، لم تمر مرور الكرام على العريس أحمد فهمي وزوجته الفنانة هنا الزاهد، التي حرصت على التعليق بوضع قلوب للتعبير عن مدى حبها لكريم وبناته، فيما انهال أحمد فهمي بالسباب على من انتقد بنات شقيقه.

مشادة كلامية بطلها خالد سليم
أما الفنان خالد سليم، فلم يتردد في الدخول في مشادة كلامية حادة مع إحدى متابعاته بموقع تبادل الصور "إنستجرام"، أغسطس عام 2018، بعدما تطاولت على زوجته خيرية ساخرة من حاجبيها.
بسبب صورته مع زوجته محمد مهران يرد على المتجاوزين
ومن بين النجوم الذين لم يسلموا أيضا من تعليقات الجمهور، كان الفنان محمد مهران، الذي نشر صورًا من شهر العسل عبر حسابه على موقع "إنستجرام"، حيث يقضيه في الهند، لكنه اكتفى بالقول: "لا تدع سلوك الآخرين يدمر السلام الداخلي الخاص بك"؛ وهو بمثابة رد على الهجوم والانتقادات التي تعرض لها بسبب صورة جرئية أثناء تواجده مع زوجته في حمام السباحة.
أحمد حلمي ومنى زكي لا أحد يسلم من التعليقات المسيئة 
وفي سبتمبر الماضي، تعرض الفنان أحمد حلمي، لهجوم حاد من قبل بعض متابعيه على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد نشره عددا من الصور لزوجته الفنانة منى زكي، بإطلالة اعتبرها البعض "جريئة"؛ ليوجه له البعض عبارات مسيئة أغضبت محبيه، الذين توّلوا الرد على الانتقادات بأنفسهم.
ولم يلتفت "حلمي"، للانتقادات التي وجهت له، ليواصل نشر صورة جديدة لزوجته، في ظهور آخر لها، وهي ترتدي فستانًا قصيرًا لامعًا.
 

هذا الخبر منقول من : الوطن





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



اعلان مثبت

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.