البحث

بيان هام من محافظة الإسكندرية للمواطنين بعد تحذيرات الأرصاد

منذ 1 شهر
January 2, 2020, 2:17 am
بيان هام من محافظة الإسكندرية للمواطنين بعد تحذيرات الأرصاد



حدث
 بيان هام من محافظة الإسكندرية للمواطنين بعد تحذيرات الأرصاد
أصدرت محافظة الإسكندرية، تحذيرات عاجلة، للمواطنين، بالتزامن مع حالة الطقس السيئ التي تشهدها المحافظة بداية من الخميس وحتى يوم السبت المقبل.
وناشدت المحافظة، في بيان صحفي، المواطنين، بعدم التواجد في الأماكن المفتوحة أثناء حدوث البرق وعدم الاقتراب من الأسوار والأجسام المعدنية، والسكك الحديدية، تجنبا لخطر الصعق، وعدم الوقوف أسفل شرفات المنازل القديمة والمتهالكة.
وتوقعت هيئة الأرصاد الجوية، أن يسود البلاد الخميس، طقس بارد على السواحل الغربية مائل للبرودة على السواحل الشرقية والوجه البحري والقاهرة حتى شمال الصعيد معتدل على جنوب الصعيد نهارا بارد ليلا يصل لحد الصقيع على المزروعات وسط سيناء.
وتقل الرؤية في الشبورة المائية صباحا على مناطق من شمال البلاد، كما تتكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة على شمال البلاد يصاحبها سقوط أمطار على السواحل الشمالية ومناطق من الوجه البحري قد تصل إلى القاهرة.

هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



اعلان مثبت

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.