البحث

على طريقة نجمات العالم .. تعرفى على النظام الغذائى الأفضل لبشرتك

منذ 1 شهر
January 2, 2020, 3:00 am
على طريقة نجمات العالم .. تعرفى على النظام الغذائى الأفضل لبشرتك

على طريقة نجمات العالم  تعرفى على النظام الغذائى الأفضل لبشرتك

معرفة أحدث طرق العناية بالبشرة أمر تهتم به كل النساء، وتحديدا في فصل الشتاء، الذى تتزايد فيه مشاكل البشرة بفعل البرودة والطقس، فتصبح أكثر جفافا، لذلك نتعرف فى التقرير التالى على أفضل طرق العناية بالبشرة، وذلك نقلا عن موقع "Bazzar"
طرق جديدة للعناية بالبشرة في عام 2020
سنتعرف اليوم على طريقة جديدة للعناية بالبشرة عن الطرق التى تعودنا عليها من استخدام الكريمات والغسول المناسب لبشرتك، وذلك عن طريق الاعتماد على العناصر التي تحتويها وجبة الإفطار الخاصة بك، وذلك كالتالى
البشرة
فوجبة الإفطار وجبة رئيسية للجسم وبها العديد من الفوائد التي تصل إلى الجسم بشكل كبير، لذا من الضروري أن تحتوى على مزيد من الفيتامينات المناسبة للبشرة .
وتوصى أخصائية التغذية "كيلى ليفيك" باحتواء وجبة الإفطار على الألياف والخضراوات بكمية كبيرة والتي تزيد من نضارة وصحة وحيوية البشرة بشكل كبير، وأيضا تساعد على تنظيم هرمونات الجوع للجسم، وهى الطريقة التي يتبعها أشهر النجمات ومنهن جيسيكا وجينيفر جارنر وتشيلسى هاندلر وإيمى رسوم.
مشروبا أوصت بها "كيلى ليفيك"
 
مشروب جوز مقرمش
 يتكون من الجوز المقرمش وبعض بذور الكتان  والتي يتم خلطها مع بعضها جيدا فهو مشروب مفيد جدا للبشرة وفى نفس الوقت خالى من الدهون والسكريات.
السلطات
السلطات
تنصح أيضا الاخصائية بضرورة الابتعاد عن السكريات والاعتماد على الخضراوات والالياف والسلطة الخضراء التي تزيد من كولاجين البشرة بشكل كبير ورمان والتفاح الأخضر.
نصائح أخصائية التغذية "كيلى ليفيك "
أكل صحى
حاولى الاعتماد على الخضراوات والسلطات الخضراء وأيضا البروتين والذى يزيد من معدل الحرق بشكل كبير والابتعاد بقدر الإمكان عن وجبات السريعة التي تزيد من نسبة دهون الجسم بشكل كبير.

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و;كشف حقيقة محمد على بعد حوار البى بى سى

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.