تفاصيل مبادرة اشترى المصري لبطاقات التموين | خصومات ورفع حد الائتمان الاستهلاكي

منذ 8 شهر
January 2, 2020, 8:25 am

 تفاصيل مبادرة "اشترى المصري" لبطاقات التموين | خصومات ورفع حد الائتمان الاستهلاكي


حصل مصراوي على خطاب من الاتحاد العام للغرف التجارية موجه إلى الشركات والقطاع الخاص للمشاركة في مبادرة "اشتري المصري".
وأكد الخطاب أن مبادرة "اشتري المصري" تأتي تنفيذا لتوجهات مبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسي لتحفيز الاستهلاك وتشجيع شراء المنتج المحلي، والتي تأتى في إطار شراكة الحكومة ممثلة في رئاسة الوزراء والوزارات والهيئات المعهنية والقطاع الخاص ممثلا في اتحاد الغرف التجارية واتحاد البنوك والتي تهدف لرفع حجم الانفاق الاستهلاكي خلال الفترة من 1 يناير وحتى 30 يونيو 2020.
ومن المقرر أن تشارك الدولة بتقديم منحة للمواطنين حاملي البطاقات التموينية والتذي يصل عددهم لـ65 مليون مواطن،وتتكامل هذه المنحة مع الخصومات التي تم تقديمها من المصانع المصرية، والتي تحدد على حسب القطاع والسلعة، ويضاف إليها خصما إضافيا يقدم من السلاسل التجارية والمحال المشاركة، حيث سيتم تفعيل بطاقة التموين لتعمل كبطاقة اتمان لدى نقاط البيع بالشركة.
ويحق لكافة المواطنين من غير حاملي البطاقات التموينية الاستفادة من المبادرة بالاسعار المخفضة ، كما يرفع البنك المركزي الحد الائتماني الاستهلاكي من 35% إلى 50% خلال تلك الفترة.

christian dogma


christian dogma

هذا الخبر منقول من : مصراوى





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play