البحث

بالصور وزير الأوقاف يهنئ أسقف شرم الشيخ بالعام الميلادى ..لا يوجد دين متشدد

منذ 1 شهر
January 4, 2020, 12:44 am
بالصور وزير الأوقاف يهنئ أسقف شرم الشيخ بالعام الميلادى ..لا يوجد دين متشدد

حرص الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، الجمعة، على زيارة كنيسة السمائيين، بمدينة شرم الشيخ؛ لتقديم التهنئة بقدوم العام الميلادى المجيد.
ورافق وزير الأوقاف خلال الزيارة، اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، وفضيلة الشيخ إسماعيل الراوى، وكيل وزارة الأوقاف بمحافظة جنوب سيناء، وعدد من القيادات التنفيذية والشعبية بالمحافظة، وذلك فى إطار إبراز سماحة الأديان، وعظمة التعايش السلمى بين أشقاء الوطن، وترسيخ هذا الإنموذج المصرى فى تحقيق المواطنة المتكافئة بين أبنائه جميعًا.
وأكد وزير الأوقاف خلال التهنئة، أنه لا يوجد دين سماوى متشدد أو متطرف، وإنما يأتى التشدد والتطرف من بعض أتباع الديانات الذين يحاولون توظيف الدين لخدمة أغراض ومصالح وأهداف لا علاقة لها بسماحة الأديان.



وأضاف الوزير، أن أرض مصر حاضنة للديانات والحضارات، مشيرًا إلى إصدار الوزارة كتابًا، يحمل عنوان:"حماية دور العبادة"، وذلك لإظهار الصورة الحقيقية للإسلام، ونشر الفكر الوسطي المستنير.
جدير بالذكر أن نيافة البابا أبوللو أسقف شرم الشيخ، أهدى وزير الأوقاف كتابًا من إصدارات الكنيسة، تعبيرًا وتقديرًا عن سعادته وحفاوته بزيارته للكنيسة، ولجهود فى نشر الفكر الوسطى المستنير، كما أهدى إصدارًا مماثلًا لمحافظ جنوب سيناء.


نقلا عن مبتدا




اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



اعلان مثبت

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.