تغريدات مسيئة لـ ترامب و أوباما من حساب ممثل أمريكى شهير .. تفاصيل

منذ 8 شهر
January 4, 2020, 5:20 am

تغريدات مسيئة لـ ترامب و أوباما من حساب ممثل أمريكى شهير تفاصيل


ذكر موقع Hollywood Reporter أن الحساب الرسمى على موقع تويتر والخاص بالممثل الأمريكى آدم ساندلر قد تم اختراقه، أمس، وفقا لما ذكره مدير أعماله.

وفي حوالى الساعة 5.34 مساء فوجئ متابعو الممثل الشهير في تغريدة له ينشر مجموعة من العبارات العنصرية والمسيئة، وتضمنت العبارات ألفاظا مسيئة إلى الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، وكذلك إلى الفنانة ماريا كارى.

وكان من ضمن التغريدات تغريدة أخرى بها عبارات عنصرية ومسيئة للرئيس باراك أوباما وتقول التغريدة "لقد دمرت حياتى عندما تلاعبت بأسعار الكوبونات الغذائية، سأظل أكرهك للأبد".

ووفقا لمدير أعمال ساندلر أنه تم غلق الحساب بمجرد حدوث المشكلة، ويبلغ عدد متابعى ساندلر حوالى 2 ونصف مليون متابع، وكانت الفنانة ماريا كارى قد واجهت نفس المشكلة ليلة عيد الميلاد.

ومن المتوقع أن يكون سبب هجمات الاختراق هذه مجموعة تسمى Chuckling Squad ويفترض أن تكون هذه المجموع هى التى قامت باختراق حساب المؤسس والمدير التنفيذى لتويتر Jack Dorsey في أغسطس الماضى.
 

هذا الخبر منقول من : صدى البلد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play