مفاجأه تقلب الموازيين للرأس الكبيره لجماعه الاخوان خيرت الشاطر . . تسريب صوتى هدفنا السلطه وليس الشريعه

منذ 1 سنه
January 4, 2020, 10:42 pm
تابع عبر تطبيق google news google news google news

مفاجأه تقلب الموازيين للرأس الكبيره لجماعه الاخوان خيرت الشاطر . . تسريب صوتى هدفنا السلطه وليس الشريعه
بث برنامج "كبسولة"، المذاع على قناة إكسترا نيوز، تسريب صوتى لخيرت الشاطر نائب مرشد جماعة الإخوان، والصادر ضده أحكام قضائية، يتحدث مع بعض عناصر الجماعة ويعترف أن هدف الجماعة الحكم فقط وليس تطبيق الشريعة الإسلامية

من جانبها قالت الإعلامية أمانى الخياط، مقدمة برنامج كبسولة، أن التسريب الصوتى لخيرت الشاطر كان خلال لقاءه مع أحد عناصر الإخوان فى عام 2012، مشيرة إلى أن هذا اللقاء ضم بعض أعضاء من التنظيم الدولى للجماعة وأهمهم خالد مشعل.
 
وأضافت، أن شباب الإخوان كانوا أحد المصادر التى حصل من خلالها البرنامج على التسريبات الصوتية، مشيرة إلى أن الإخوان هدفهم سلطة فقط وليس الدين.
 





كشفت الإعلامية أمانى الخياط، أن:" الشاطر المحرك الفعلى للتنظيم الإرهابي". وعرضت أمانى الخياط، فيديو مسربا لعضو جماعة الإخوان الارهابية خيرت الشاطر، يقول من خلاله إن الهدف الرئيسى للجماعة حكم مصر.
 
وإستعرضت الخياط فى سياق آخر، تسجيلا مسربا لـ توماس فريدمان الكاتب والصحفى الأمريكى مع نائب مرشد جماعة الإخوان الإرهابية.
 
وأكدت الخياط، ان فريدمان جاء إلى مصر عام 2012، وإجتمع بقيادات الإخوان فى منزل الشاطر .
 
ونوهت إلى أن الشاطر كان يريد إرسال رسائل للمجتمع الدولي والأوروبي، مضيفة:"الشاطر قال لفريدمان نقبل العولمة فى حالة الوصول للحكم".
 
وتتناول أمانى الخياط عبر برنامجها الكبسولة على إكسترا نيوز كشف كل ما يدور خلف الكواليس من ترتيبات ويخترق الحواجز ويحقق فيما وراء الأقوال والأفعال لكى نصل لما هو خلف القضايا، ونتعرف معه على واقع آخر لكشفها أمام الرأى العام بشفافية مطلقة ليكون هو الحكم.
 

هذا الخبر منقول من : الجمهوريه





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play