البحث

محمد مرسي قفز داخل الجماعة في غفلة من الزمن .. التفاصيل

منذ 6 شهر
January 5, 2020, 10:45 pm
محمد مرسي قفز داخل الجماعة في غفلة من الزمن .. التفاصيل


محمد مرسي قفز داخل الجماعة في غفلة من الزمن التفاصيل


روى الدكتور أحمد الشوربجي الباحث في شئون الإسلام السياسي، موقف يظهر مدى تلون قيادات جماعة الإخوان الإرهابية والنفاق الذي يمارسوه بينهم وبين بعض داخل الجماعة.

وقال أحمد الشوربجي خلال حواره مع الإعلامية أماني الخياط خلال برنامج «الكبسولة» المذاع على قناة «أكسترا نيوز» أن أحد قيادات الإخوان قال له عن محمد مرسي أن هذا الرجل كارثة للجماعة إذا تولى الحزب وإسناده إلى الحرية والعدالة.
وأضاف الباحث في شئون الإسلام السياسي، أن الغريب في الموضوع أن القيادي الإخواني الذي صرح بهذا التصريح عن المعزول عندما جاء محمد مرسي للرئاسة لم يخرج هذا الشخص من قصر الرئاسة، وكان يشارك في معظم القرارات التي تتخذ وقتها.


وأشار إلى أن محمد مرسي قفز داخل الجماعة في غفلة من الزمن داخل جماعة الإخوان الإرهابية، لافتا إلى أن الهيكل التنظيمي للجماعة الإرهابية يقوم على 3 فئات تنظيمية تعمل سرا.
 

هذا الخبر منقول من : صدى البلد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.