تسريبات جديدة لخيرت الشاطر يكشف نوايا الإخوان الخبيثة تجاه حكم مصر

منذ 1 سنه
January 5, 2020, 11:05 pm

تابع عبر تطبيق google news google news google news

تسريبات جديدة لخيرت الشاطر يكشف نوايا الإخوان الخبيثة تجاه حكم مصر

عرض برنامج "الكبسولة" الذي تقدمه الإعلامية أماني الخياط على قناة إكسترا نيوز، تسجيلات صوتية مسربة  للإرهابي خيرت الشاطر يكشف نوايا الإخوان الخبيثة تجاه حكم مصر.





قال خيرت الشاطر بحسب التسريب: "هما طبعًا الأول فوجئوا بنزولنا بافتراض طبيعي نقول مش نازلين، فالقضايا كانت مستطرفة بدرجة عالية، إنما هما مش فوجئوا لدرجة مفاجئة كاملة، لأنه في آخر شهرين إحنا كل أسبوع، بنقولهم يا جماعة لو ماوفقتوش على تشكيل حكومة ائتلافية برئاسة الحرية والعدالة، موقفنا قد يتغير لاختيار مرشح".
علقت الخياط على التسريب بالقول إن ما وصفته "حالة السعار الإخواني" التي كانت متواجدة لم تكن لصالح التنظيم الإرهابي فقط بل لأهداف وطموحات شخصية لاعضاء الجماعة، وكان ضمن الساعين لكرسي الحكم عبد المنعم أبو الفتوح.
سلط البرنامج الضوء عبر تقرير على تاريخ عبدالمنعم أبوالفتوح الذي اختارته إدارة بوش الابن سنة 2007  وتم تقديمه على أنه شخصية إصلاحية يمكن يقدم النقد لمرشد الإخوان وقتها، حيث كانت تهدف هذه الخطوة إلى الاستثمار مع العالم الغربي وهو ما يتفق مع طبيعة "أبوالفتوح" العاطفية.
كما عرضت الخياط تسريبًا لخيرت الشاطر يفضح خلاله عبد المنعم أبو الفتوح، ويقول فيه إنه حدثت منه بعض الأخطاء كما قال إن أبو الفتوح حين تقدم لانتخابات الرئاسة كان مريضًا والدليل أنه كانت تصيبه نوبات قلبية حين كان معه في السجن. 

https://youtu.be/U8ICgM2hG04

هذا الخبر منقول من : الجمهوريه





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play