البحث

هزة أرضية تضرب شرم الشيخ

منذ 1 شهر
January 6, 2020, 8:17 am
هزة أرضية تضرب شرم الشيخ

حدث
هزة أرضية تضرب شرم الشيخ
شعر عدد من أهالي محافظة شرم الشيخ بهزة أرضية، قرابة الرابعة فجر اليوم.

واختلف البعض حول قوة الزلزال، فقال قال إنه هزة بسيطة وآخر وصفة بالحرب العالمية الثالثة، من قوته، رغم أنه لم يستغرق وقتا طويلا.

السيد مصطفي خريبة، أحد زائري المدينة، قال إنه "شعر بهزة أرضية استغرقت قرابة 10 ثواني،  قبل صلاة الفجر مباشرة، ما أثار حالة من القلق لدى المواطنين بالمدينة.

وقال هشام صقر، مدير إحدى شركات الأمن في شرم الشيخ، إن الهزة تمت في تمام الساعة الرابعة وخمسون دقيقة، واستغرقت ثواني معدودة، مؤكدا أنها كانت خفيفة.

وقال عدد كبير من أهالي مدينة السلام شرم الشيخ، عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، إن المدينة تعرضت إلى زلزال قبل صلاة الفجر، وكتب بعضهم أنهم "شعروا بهزة أرضية خفيفة، وتساءلوا إذا كانت زلزالا من عدمه".

وقال مصدر بغرفة عمليات المحافظة، إن المدينة تعرضت بالفعل لهزة أرضية بسيطة شعر بها سكان وأهالي منطقة الهضبة وحي النور، وجاري التواصل مع مركز الزلازل لتحديد قوة الزلزال.

وأضاف المصدر، الذي رفض ذكر اسمه، أن غرفة العمليات لم تتلق أي بلاغات بشأن وقوع خسائر مادية أو بشرية جراء هذا الزلزال.

هذا الخبر منقول من : الوطن





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



اعلان مثبت

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.