رسائل السيسي من كاتدرائية ميلاد المسيح .. الله يعلم المخلصين وسينصرهم

2 سنه
January 6, 2020, 11:41 pm

تابع عبر تطبيق google news google news google news

رسائل السيسي من كاتدرائية ميلاد المسيح الله يعلم المخلصين وسينصرهم

حدث

هنأ الرئيس عبدالفتاح السيسي، الأقباط بمناسبة عيد الميلاد المجيد خلال زيارته مساء اليوم الإثنين لكاتدرائية ميلاد المسيح في العاصمة الإدارية الجديدة، وحملت كلمة الرئيس العديد من الرسائل للشعب المصري.

• مستمر في حضور الاحتفالات

الرئيس سيستمر في حضور الاحتفال بعيد الميلاد المجيد وتهنئة الأقباط وتمني يوم سعيد وسنة سعيدة على جميع المصريين.

• حبوا بعض

- طلب الرئيس من المصريين أن ينتبهوا على بعضهم، و يحبون بعض لو بيحبوا ربنا .

تحذير من الفتنة

- تضمنت كلمة الرئيس تحذير من الانجرار للفتنة، قائلًا: لا تسمحوا لأحد أن يوقع بيننا أو يعمل فتنة، البلد بلدنا كلنا، وهتفضل بلدنا كلنا، كلنا زي بعض، ولا حد له زيادة ولا نقص .





• دعوة للاطمئنان

- قال الرئيس خلال كلمته: لا تقلقوا، لا يوجد أي شيء يستدعي القلق بين المصريين الذين يحفظهم الله، الله يعلم المخلصين وسينصرهم دائمًا، لن يستطيع أحد أن يعمل لنا شيء وربنا أراد أن نكون في ظروف صعبة بسبب الأوضاع حولنا لكنها لنا وعلينا، لننتبه ونلاحظ أنه كان من الممكن أن يكون حالنا وظروفنا هذا، وعلينا أن نأخذ بالنا من بلدنا .

• لن ننجر هنا أو هناك

- أكد الرئيس أنه لا يوجد خطر طالما نحن معًا ويد واحدة، فلن يستطيع أحد أن يعمل معنا أو فينا شيئًا، أو يجرجرنا هنا أو هناك .

• نتعامل بشرف في زمن ليس فيه شرف

- ختم الرئيس رسائله بالتأكيد أن مصر تتعامل بشرف في زمن ليس فيه شرف، وأهدى باقة ورود إلى قداسة البابا تواضروس الثاني، متمنيًا وصولها إلى كل المصريين.

الكلمات المفتاحية

كلمة الرئيس السيسي

كاتدرائية ميلاد المسيح

رسائل السيسي

السيسي

هذا الخبر منقول من : الدستور

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play