البحث

مذيعة أمريكية تكشف نكــبة جديدة لدونالد ترامب

منذ 5 شهر
January 7, 2020, 9:04 am
مذيعة أمريكية تكشف نكــبة جديدة لدونالد ترامب

 مذيعة أمريكية تكشف نكــبة جديدة لدونالد ترامب


كشفت كورتني فريل، المذيعة السابقة في شبكة فوكس نيوز الأمريكية، عن فضيحة جديدة للرئيس دونالد ترامب، وذلك عقب تحرشه بها، واصفا إياها بالصحفية الأكثر إثارة في البلاد.

وقالت المذيعة السابقة في فوكس نيوز، في كتاب مذكراتها الجديد، إن ترامب قال لها: "يجب أن تأتي فجأة في وقتٍ ما إلى مكتبي، حتى نتمكن من تبادل القبل"، لترد هي عليه قائلة: "دونالد، أعتقد أن كلانا متزوج".


وأضافت في كتاب مذكراتها الذي حمل اسم "العاشرة مساءً: الإقلاع عن الخمر وإذاعة الأخبار الجديدة"، أن: "تلك الدعوة جعلتني في موقف صعب علي تقديم التقارير عن ترشح ترامب للرئاسة بشكل جاد. لقد أغضبني في ما بعد أنه كان ينعت جميع النساء اللواتي سردن قصصًا مماثلة عن تحرشاته الوقحة، بأنهن كاذبات. أنا أصدقهن تماما. أما الآن فيمكنني على الأقل أن أقول على سبيل المزاح إنني كدت أطارح الرئيس الغرام، لكنني نجوت".

وذكرت في كتابها أن الرئيس الأمريكي، عندما كان رجل أعمال قبل تولي المنصب، وصفها بأنها "الصحفية الأكثر إثارة على القناة الأمريكية".

وكانت العديد من النساء اتهمن الرئيس الأمريكي بالتحرش بهن، أو ممارسة علاقة معهن، وهو ما نفاه ترامب.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.