متابعوها دي اتطلقت مش خلفت .. تعرف على اول تعليق فيفي عبده على انفصال أصالة يثير جدلاً

منذ 8 شهر
January 7, 2020, 6:13 pm

متابعوها دي اتطلقت مش خلفت تعرف على اول تعليق فيفي عبده على انفصال أصالة يثير جدلاً
حدث
كتبت- ياسمين الشرقاوي:
أثارت الفنانة فيفي عبده، جدلًا واسعًا بتعليقها على منشور الفنانة السورية أصالة، والتي أعلنت فيه انفصالها عن زوجها المخرج طارق العريان.
وتركت فيفي عبده تعليقا على الصورة التي نشرتها أصالة برفقة العريان، يحتوي على العديد من الرموز التعبيرية على شكل قلوب، بشكل يظهر أن "فيفي" لم تنتبه لما أرفقته أصالة مع الصورة التي نشرتها بـ"إنستجرام"؛ ما دفع مستخدمين كثيرين للموقع للرد على "كومنت" فيفي عبده.
وجاءت بعض التعليقات كالتالي: "بتفكرني بأمي لما بتعلق عند حد من غير ما تقرا المكتوب"، "إيه يا فيفي دي اتطلقت مش خلفت"، "ضحكتيني والله"، إنتي فرحانة؟"، "يا جماعة شكلها مقرتش اللي مكتوب على الصورة".
وتلقت أصالة الكثير من الدعم سواء من متابعيها عبر الموقع أو من الفنانين الذين تمنوا لها الأفضل خاصة بعد الانفصال.
كانت أصالة أعلنت رسميا، أمس الاثنين، قرار انفصالها، بـ"إنستجرام": "صباح الخير بمنتهى الأسف والحزن أُعلن انفصالي نهائيًّا عن والد أبنائي (آدم وعلى)، وأتمنّى على الجميع عدم الدّخول في التّفاصيل، حرصًا على مشاعري الّتى هلكت ومشاعر أولادى.
كما نشر طارق العريان صورة تجمعه بأصالة بـ":إنستجرام": "لسوء الحظ وصلنا إلى نهاية هذا الفصل، سأظل أحب هذه الروح الجميلة، وأحترمها دائمًا، والدة أطفالي إلى الأبد".

christian dogma

هذا الخبر منقول من : مصراوى





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play