البحث

بطريقة عير متوقعة .. بالفيديو لـصّ يسرق صرّافاً آلياً باستراليا

منذ 1 شهر
January 8, 2020, 7:20 am
بطريقة عير متوقعة .. بالفيديو لـصّ يسرق صرّافاً آلياً باستراليا


بطريقة عير متوقعة بالفيديو لـصّ يسرق صرّافاً آلياً باستراليا


أقدم لصٌّ في مدينة "كوينزلاند" الأسترالية، على السطو على ماكينة الصراف الآلي الـ ATM،  باستخدم جرّافة اقتحم بها أحد المراكز التجارية، لكن جرأته الزائدة جعلته لا يبالي بكاميرات المراقبة، التي وثّقت عملية السرقة كاملة.
ونقلاً عن صحيفة الديلي ميل البريطانية، فقد التقطت كاميرات المراقبة في مركز "ستوكتون نورث شور" للتسوق، الواقع في شمالي شرقي أستراليا، الجرّافة وهي خارج مركز التسوق في الساعات الأولى من صباح يوم الإثنين الماضي 6 كانون الثاني/يناير 2020، بعد أن اقتحم اللصّ الحواجز المعدنية أمام المبنى، مُحطماً 3 حواجز منها، قبل أن يتجه صوب ماكينة الصراف الآلي.

وتابعت الديلي ميل، أن اللصّ الجريء أو ربما اللامبالي، بعد أن اقتحم الحواجز الثلاثة وتجاوز لافتة إعلانية أمام المركز التجارية، توجه بجرّافته صوب الصراف الآلي التابع لبنك كوكون ويلث، ثم اقتلعه كله من الجدار وعاد به إلى الخلف، وبعد ذلك عاد أدراجه بطريقة غير هادئة على الإطلاق.
ومن جانبها، قالت شرطة مدينة كوينزلاند، أنهم تمكنوا من العثور في وقت لاحق على الجرّافة وماكينة الصراف الآلي في أرض مدرسة ابتدائية. وأشارت الشرطة إلى أن الصرّاف كان فارغاً تماماً. ومن جانبه، صرّح مالكولم ميلر، مدير مركز ستوكتون نورث شور للتسوق، إن اللصّ كان قد خطط جيداً في وقت سابق لعملية السطو الجريئة هذه قبل أن يشرع بتنفيذها.
وأشار ميلر إلى أن الجاني يعرف تماماً كيف يقود الجرّافة بشكل احترافي، وذلك لأنه لم يوقع أي أضرار سوى بالحواجز الثلاثة الصغيرة أمام المركز، والتي لن يتمكن من العبور إلى الصرّاف الآلي دون التخلص منها. ولأنه خلال دقائق قليلة فقط، تمكن من حمل الماكينة والفرار بها هارباً دون إحداث أضرار كبيرة أخرى، حتى أنه لم يؤثر على عمل المركز التجاري في تلك اللحظات. وعلى جانب آخر، تأمل الشرطة الأسترالية أن يساعدها مقطع الفيديو الذي التقطته كاميرات المراقبة، على العثور والقبض على اللص بأسرع وقت ممكن وتقديمه إلى العدالة.



https://youtu.be/tmkU-eKWv-A

نقلا عن مجلة ســيـدتى




اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



اعلان مثبت

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.