البحث

تعرف على بيان السفارة الأمريكية في الكويت

منذ 1 شهر
January 8, 2020, 3:06 pm
تعرف على بيان السفارة الأمريكية في الكويت

تعرف على بيان السفارة الأمريكية في الكويت
حدث

قالت السفارة الأمريكية فى الكويت، اليوم الأربعاء، إن الولايات المتحدة ملتزمة بأمن الكويت حليفتها فى المنطقة، وذلك فى أعقاب ضربات صاروخية إيرانية استهدفت قوات تقودها الولايات المتحدة فى العراق، وقالت السفارة فى بيان "هذا لم يتغير ولن يتغير، تواصل السفارة الأمريكية فى الكويت العمل بشكل طبيعي".
 
قال مركز التواصل الحكومى بالكويت، أنه تم اختراق حساب وكالة الأنباء الكويتية وما ورد فيها من أنباء عن انسحاب القوات الأمريكية غير صحيح .
 
و كانت الحكومة الكويتية قد أعلنت فى وقت سابق، من اليوم الأربعاء، إن تقريرا نشر على وكالة الأنباء الرسمية يفيد بسحب جميع القوات الأمريكية من الكويت خلال ثلاثة أيام غير صحيح وإن حساب الوكالة تعرض للاختراق.
 
ونشر طارق المزرم رئيس مركز التواصل الحكومى على تويتر البيان الذى ينفى تقرير انسحاب القوات الأمريكية.
 
وكانت نقلت وكالة الأنباء الكويتية "كونا" عن وزير الدفاع الكويتى قوله، إنه تلقى خطابا رسميا من قائد معسكر "عريفجان" يعلن سحب كل القوات الأمريكية خلال 3 أيام، وأضاف وزير الدفاع الكويتي، أن قرار الانسحاب كان مفاجئا، ونحن على تواصل مع وزارة الدفاع الأمريكية.
 
وفيما بعد حذفت الوكالة التغريدة، متحدثة عن اختراق لحسابها.
 

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



اعلان مثبت

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.