البحث

رانيا يوسف تثير الجدل بأحدث جلسة تصوير .. متحدية الطقس البارد

منذ 1 شهر
January 8, 2020, 5:51 pm
رانيا يوسف تثير الجدل بأحدث جلسة تصوير .. متحدية الطقس البارد



 رانيا يوسف تثير الجدل بأحدث جلسة تصوير متحدية الطقس البارد

نشرت الفنانة رانيا يوسف منذ قليل من خلال حسابها على موقع إنستجرام مجموعة صور حديثة لها ظهرت من خلالها بإطلالة صيفية أبرزت جمالها وتحدت من خلالها الطقس البارد.


ارتدت رانيا يوسف تي شيرت إسود كشف عن جزء من بطنها كما استكملت الإطلالة بجيب قصيرة وتركت شعرها منسدلًا واختارت مكياج مناسبا للون بشرتها.

من ناحية أخرى ، استقر المنتجان أيمن وأحمد عبد الباسط، على طرح فيلم «دماغ شيطان» بطولة باسم سمرة ورانيا يوسف في جميع دور العرض السينمائى 22 يناير الجاري.

وستكشف الشركة عن البرومو الرسمي للفيلم خلال الساعات المقبلة، على أن يكون العرض الخاص للفيلم الاثنين 20 يناير الجاري في سينما الميراج مول بالتجمع الأول.


الفيلم بطولة باسم سمرة ورانيا يوسف وسلوي خطاب وعمرو عابد ووليد فواز وياسر الزنكلوني وضيفة شرف مي فخري وأشرف طلبة والعمل من تأليف عمرو الدالي وإخراج كريم إسماعيل وإنتاج أيمن وأحمد عبد الباسط.

ويدور احداثه حول تعرض أسرة لحادث كبير، نري كيف يتم التعامل معه ، واثناء ذلك تحدث لأحد أفراد الأسرة مشاكل كثيرة كلها تأتي صدفة.
 

هذا الخبر منقول من : صدى البلد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



اعلان مثبت

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.