البحث

مايفوتكش .. إصابة مدافع الأهلي بالصليبي وفايلر يفاجئ السومة و حكاية ساسي مع الزمالك

منذ 1 شهر
January 9, 2020, 12:40 am
مايفوتكش .. إصابة مدافع الأهلي بالصليبي وفايلر يفاجئ السومة و حكاية ساسي مع الزمالك

مايفوتكش إصابة مدافع الأهلي بالصليبي وفايلر يفاجئ السومة و حكاية ساسي مع الزمالك

"مايفوتكش" خدمة إخبارية صباحية ومسائية، يقدمها "الوطن سبورت" لقرائه ومتابعيه يوميا، يستعرض خلالها أهم الأحداث والأخبار المتعلقة بالكرة المحلية، وأبرز مباريات اليوم، وأهم ما يدور داخل جدران قلعتي الأهلي والزمالك والأندية المصرية.
أمير مرتضى يكشف حقيقة هروب فرجاني ساسي
أبدى أمير مرتضى المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك تعجبه من الشائعات التي ترددت حول هروب التونسى فرجاني ساسي عند سفر اللاعب إلى تونس عقب مباراة طنطا.
وأشار أمير خلال تصريحات صحفية إلى أن هذه الأنباء غير الصحيحة تؤكد أن هناك حملة منظمة ضد نادي الزمالك، مشيرا أن عودة فرجاني في موعدة وانتظامه الآن في التدريبات يؤكد أن ماتردد كان من خيال البعض.

"فايلر" يرفض تعاقد الأهلي مع عمر السومة
جددت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي مناقشتها مع السويسري رينيه فايلر، مدرب الفريق لمعرفة رأيه في المهاجمين الذين يجرى التفاوض معهم والذي حمل مفاجأة كبيرة عند لجنة التخطيط بتأكيده أن مستوى المهاجمين المعروضين على النادى حتى الآن.
واستمع رئيس الأهلى للرأي الفني لفايلر وحدد أولوياته من بين الأسماء المطروحة لتدعيم خط الهجوم وكذلك أبرز العروض التي تلقاها اللاعبون خلال الفترة الماضية للرحيل عن المارد الأحمر في هذه الفترة، وعلى رأسهم الثنائي صلاح محسن وعمار حمدي.

الأمطار تحاصر الأهلي في زيمبابوي
شهد المران الأول للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على الملعب الوطني بمدينة هراري عاصمة زيمبابوي، هطول أمطار.
وبدأ الأهلي مرانه الأول في هراري في الخامسة والنصف مساء اليوم، وفضل فايلر أن يخوض اللاعبون مرانًا خفيفًا، لاسيما أن البعثة وصلت إلى فندق الإقامة ظهر اليوم، بعد رحلة سفر وصلت إلى 12 ساعة، تخللها ترانزيت في العاصمة الإثيوبية أديس أبابا.
إصابة أحمد علاء بقطع في الرباط الصليبي
تعرض أحمد علاء مدافع فريق طلائع الجيش للإصابة بقطع في الرباط الصليبي، خلال مشاركته مع فريقه خلال مباراة اليوم الأربعاء، أمام حرس الحدود والتي خسرها الأول بثلاثة أهداف دون رد.
وبهذه الإصابة تأكد غياب اللاعب عن الملاعب لستة أشهر ومن المقرر أن يجري العملية خلال الأيام القليلة المقبلة.

هذا الخبر منقول من : الوطن





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



اعلان مثبت

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.