شــاهد ... البابا فرانسيس يقبل راهبة بعد التأكد من عدم جذبها له

منذ 8 شهر
January 9, 2020, 1:40 pm

شــاهد . البابا فرانسيس يقبل راهبة بعد التأكد من عدم جذبها له
حدث






قبل البابا فرانسيس راهبة بعد التأكد من عدم جذبها له في أول لقاء مع الجمهور منذ حادثة احتفال رأس السنة التي تصرف خلالها بغضب غير معتاد مع امرأة جذبته إليها بشدة في ساحة القديس بطرس.
وظهر البابا في فيديو متداول له وهو يحيي الجمهور أثناء دخوله قاعة الفاتيكان، ليعلو صوت راهبة مطالبة البابا بتقبيلها، فرد ممازحا «أوه، ولكن أنت لن تجذبيني!»، مما دفع الناس للضحك، وقال البابا وفقاً لـ«الديلي ميل» البريطانية: «سأعطيك قبلة، لكن يجب أن تبقي هادئة. لا تشديني (تجذبيني) إليك!»، ووعدته الراهبة بعدم جذبه، فاتحة ذراعيها أمامه فتقدم نحوها وتبادلا القبل على الخد
في وقت سابق، كان اعتذر البابا فرنسيس، الأربعاء، عن ضرب يد امرأة بغضب عندما قبضت على يده بشدة وجذبته إليها قائلا إنه خرج عن شعوره، وجاء اعتذار البابا غير المعتاد بعد أن استخدم أول رسالة له في العام الجديد للتنديد بالعنف ضد المرأة مشبها ذلك بأنه انتهاك لحرمات الرب.
 

هذا الخبر منقول من : المصري اليوم





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play