البحث

صدمة إيهاب توفيق فى مصرع والده بعد ساعات من احتفاله بعيد ميلاده

منذ 2 شهر
January 9, 2020, 3:12 pm
صدمة إيهاب توفيق فى مصرع والده بعد ساعات من احتفاله بعيد ميلاده

حدث

صدمة إيهاب توفيق فى مصرع والده بعد ساعات من احتفاله بعيد ميلاده

حالة من الحزن الشديد يعيشها حاليا الفنان إيهاب توفيق على رحيل والده الذى لقى مصرعه فى حريق فيلته نتيجة اختناقه من أدخنة النيران.

وجاء رحيل والد إيهاب توفيق بعد ساعات من احتفاله بعيد ميلاد نجله، حيث احتفل أمس، الأربعاء، معه فى فيلته بجانب بعض من الأصدقاء الذين حرصوا على تهنئة إيهاب توفيق.
واندلع حريق فى فيلا والد إيهاب توفيق صباح اليوم، الخميس، وأسفر عن مصرع والده، حيث كشفت المعاينة الأولية أن السبب وراء الحريق هو ماس كهربائي فى جهاز المدفئة.

وكان الفنان إيهاب توفيق مع والده فى الفيلا واكتشف فى الصباح الباكر اندلاع حريق هائل فى الطابق العلوى الذى يسكن به والد الفنان إيهاب توفيق، وحاول أن ينقذ والده، إلا أن الوقت لم يسعفه، ولقى مصرعه قبل أن تصل سيارات الإسعاف.

وكان آخر ظهور للفنان إيهاب توفيق مع الإعلامى رامى رضوان على قناة dmc، وكشف ورد على سخرية البعض من تصوير الكليبات التى طرحت له، حيث قال إن الكليبات القديمة كانت فى وقتها أفضل شيء، مؤكدا أن الفنان الذى كان يصور فيديو كليب كان مميزا.

وأضاف الفنان إيهاب توفيق أن الكليبات التي نشرت مؤخرًا له على السوشيال ميديا حقيقية، معلقًا "ده اللى كان متاح فى الوقت ده".

هذا الخبر منقول من : صدى البلد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



هام جدا

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.