البحث

مصادر رفيعة مطلعة تعلن | الكويت ترفع حالة الاستعداد إلى «3»

منذ 1 شهر
January 10, 2020, 10:24 am
مصادر رفيعة مطلعة تعلن | الكويت ترفع حالة الاستعداد إلى «3»

مصادر رفيعة مطلعة تعلن | الكويت ترفع حالة الاستعداد إلى «3»
حدث

أكدت مصادر رفيعة مطلعة ان الجهات العسكرية والأمنية وجهات أخرى تتأهب بكل قواتها للانتشار في جميع المواقع الحيوية والمنشآت المهمة بالبلاد، وذلك للحفاظ على أمن وأمان واستقرار الوطن بعد تزايد وتيرة الأحداث بالعراق وتبادل القصف بين إيران والقوات الأميركية.
وأضافت المصادر ان هناك عملية رصد ومراقبة من قبل القطاعات الأمنية والعسكرية على مدار الساعة ورفع جاهزية جميع الأجهزة المعنية حول المنشآت المهمة والحيوية بالبلاد، مشيرة الى تشديد المراقبة على الحدود البرية والبحرية والجوية، وذلك لتأمينها من اي اعتداءات قد تتعرض لها نظرا للأحداث الجارية بالمنطقة.
وأشارت المصادر الى أنه تم رفع حالة الاستعداد في الجيش والحرس الوطني الى حالة «3» وهي الاستنفار والاستعداد المتكامل للقوات.
كما كشفت المصادر عن أن وزارة الداخلية أصدرت توجيهاتها وتعليماتها الى جميع القطاعات الأمنية الميدانية والإدارية والتخصصية، بالحجز الكلي ورفع حالة الاستعداد الأمني في أمن الحدود والسواحل والجهات المختصة الداخلية والخارجية والأمن الجنائي والأمن العام والعمليات والمرور والنجدة والأمن الخاص، اما القطاعات الأخرى وهي الإدارية والتخصصية فتكون في وضع الاستعداد عند الطلب والمساندة.

نقلا عن الانباء





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



اعلان مثبت

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.