البحث

تعرف على تعليقات رواد فيسبوك مع القاتل الصامت في منازلنا

منذ 4 شهر
January 10, 2020, 3:35 pm
تعرف على تعليقات رواد فيسبوك مع القاتل الصامت في منازلنا

تعرف على تعليقات رواد فيسبوك مع القاتل الصامت في منازلنا
حدث

تفاعل عدد كبير من متابعي صفحة "مصراوي" على موقع "فيسبوك"، مع التقرير الذي نُشر أمس، ويُحذر من الأجهزة التي توجد في كل منزل وتسمى بـ"القاتل الصامت".
التقرير الذي جاء بعنوان: "في بيتك "قاتل صامت" إليك نصائح للتعامل معه"، رصد تلك الأجهزة ومنها الدفايات وسخانات الغاز والشويات، وعرّف القاتل الصامت بأنه غاز أول أكسيد الكربون وهو غاز عديم اللون والرائحة والطعم، وغير محسوس بالنسبة للبشر.
تعليقات رواد "فيسبوك" تباينت، إذ قال "رمضان رجب": "أولا (الدفاية) بتحرق الأكسجين في الهواء داخل الغرفة فتسبب الوفاة بالاختناق، ثانيا طول فترة التدفئة مع رداءة النوع تسبب احتراق واشتعال النيران، دا غير الأمراض التي تنتج عن اختلاف درجة الحرارة. ولكن لمن لا غنى له عنها وضعها فوق إطار معدني يحوطها بالكامل".
وعلّقت "غادة سالم": "الناس بتقفل الأوضة والدفاية شغالة غلط، أنا بفتح الباب موارب عند تشغيل التكيف أو الدفاية لتجديد الهوا وعلشان ما بيقاش فرق جامد بين درجات الحرارة".
أما "دنيا محمود" تقول: "عمري ما حبيتها ولا هشتريها"، و"عزالدين عزالدين": "فعلا بقت تسبب حرائق كتير ربنا يسترها علينا ياريت بلاش منها".
وتقول "نسرين مصطفى" لطفي: "ومالها البطاطين واللحفه"، وشاركها في الرأي "محمود الدفراوي": "بطانية و لحاف وتتحل المشكلة".
أما "سحر محمود" تقول: "بسببها حصل حريق عندنا السنه اللي فاتت بس الحمدلله قدرنا نسيطر عليه".

هذا الخبر منقول من : مصراوى





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.