البحث

كابتين محمود الخطيب يتدخل لإنهاء أزمة الجماهير في الدوري وأفريقيا

منذ 1 شهر
January 10, 2020, 6:48 pm
كابتين محمود الخطيب يتدخل لإنهاء أزمة الجماهير في الدوري وأفريقيا

حدث

كابتين محمود الخطيب يتدخل لإنهاء أزمة الجماهير في الدوري وأفريقيا

أجرى محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، عدة اتصالات مع كل من الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، وعمرو الجنايني، رئيس اللجنة الخماسية لإدارة شؤون اتحاد الكرة، والمسؤولين عن شركة "تذكرتي"، الحاصلة على حقوق طبع وبيع تذاكر مباريات الأهلي، والمسؤولين عن الشركة الأفريقية القائمة على تأمين المباريات، لعقد اجتماع موسع في أقرب وقت ممكن، بالتنسيق الكامل مع الجهات الأمنية، لإيجاد حلول إيجابية لما تشهده بعض المباريات من أزمات مع الجماهير، سواء أثناء دخول الملاعب أو في المدرجات.
وجاء في البيان الذي نشر على الصفحة الرسمية للنادي الأهلي، أن الاجتماع سيشهد مناقشة وضع آليات للتيسير الكامل على الجماهير خلال الفترة المقبلة، أثناء دخول الملاعب، واستخدام أدوات التشجيع المشروعة والمسموح بها في المدرجات، تمهيدًا للسماح بدخول عدد أكبر من الجماهير في المباريات المقبلة.

يأتي ذلك في إطار تعاون الأهلي مع كل الجهات القائمة على تأمين وتنظيم المباريات، والالتزام بكل التعليمات التي تصدر عن الجهات الأمنية في هذا الشأن، والتي تبذل جهدًا كبيرًا لتأمين كل عناصر المنظومة الرياضية.

هذا الخبر منقول من : الوطن





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و;كشف حقيقة محمد على بعد حوار البى بى سى

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.