البحث

تغريدة عنصرية من هيفاء وهبي لـ نانسي عجرم تثير غضب الآلاف

منذ 4 شهر
January 11, 2020, 1:35 am
تغريدة عنصرية من هيفاء وهبي لـ نانسي عجرم تثير غضب الآلاف

تغريدة عنصرية من هيفاء وهبي لـ نانسي عجرم تثير غضب الآلاف

تعرضت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، إلى هجوم من جانب الآلاف، عبر حسابها على موقع "تويتر"، بسبب تغريدة علقت فيها على نجاة نانسي عجرم وأسرتها من واقعة سرقة منزلها.
وكانت وهبي غردت قائلة لعجرم: "ألف حمد لله على سلامتك حبيبتي، إنت وعيلتك وزوجك البطل يحميكم الرب من كل شر، ويا ريت كل هالأشكال المجرمة يفلوا بقى من لبنان".
وذكرت تقارير، أن اللص الذي حاول سرقة فيلا نانسي عجرم، سوري الجنسية.
وأثارت تغريدة هيفاء وهبي غضب الآلاف عبر موقع التغريدات الشهير، واعتبروها أنها تحمل نزعة عنصرية، وكان من أبرز المهاجمين لها، الممثل والكاتب السوري طلال مارديني، الذي عبر عن غضبه من تغريدة المطربة اللبنانية.
ورد مارديني على هيفاء وهبي، عبر حسابه على موقع "فيسبوك": "بوعدك انو رح يفلّو، وبوعدك يا ست إذا لا سمح الله دار الزمن ما رح نقلكن فلو، نحنا هيك تربينا بعاد عن العنصرية، ويا ست حابب قلك شي إنو إباحيتك المعروفة كمان اسمها إجرام، وتحويل اللي بياكل حق عمالو والقاتل والمجرم لَبطل إجرام".
وكانت فيلا الفنانة اللبنانية نانسي عجرم في "نيو سهيلة" في لبنان، قد تعرضت لمحاولة سرقة، فجر الأحد الماضي، من قبل محمد حسن موسى، سوري الجنسية، انتهت بإطلاق نار ومقتل السارق على الفور على يد فادي الهاشم.

 

هذا الخبر منقول من : سبوتنيك عربى





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.