البحث

السكة الحديد تحذر الركاب 200 جنيه غرامة لو فعلت هذا الامر

منذ 1 شهر
January 11, 2020, 12:53 pm
السكة الحديد تحذر الركاب 200 جنيه غرامة لو فعلت هذا الامر

السكة الحديد تحذر الركاب: 200 جنيه غرامة لو فعلت هذا الامر
حدث

حذرت الهيئة القومية لسكك حديد مصر، الركاب بعدم العبث بالمعدات والأجهزة الخاصة بالقطارات أو تعطيل حركاتها على جميع الخطوط على الوجهين القبلي والبحري، مشيرة إلى أن مخالفة تلك التعليمات يعرض الراكب لدفع غرامة فورية قدرها 200 جنيه، مؤكدة أنها لن تتنازل عن تحقيق الانضباط داخل منظومة السكة الحديد بجميع أركانها.
وقال المهندس أشرف رسلان رئيس هيئة السكة الحديد، إن الهيئة تسير وفق خطوات ثابتة في تنفيذ جميع مشروعات تحديث البنية التحتية لمنظومتها الأساسية، لافتا إلى أن الهيئة ستقدم خدمات مميزة لجمهور الركاب المسافرين على الوجهين القبلى والبحرى مع مطلع يونيه المقبل، مؤكدا أن حركة جميع القطارات تسير بصورة منتظمة منذ صباح اليوم ولا يوجد أي معوقات تؤثر على حركة التشغيل.
وأضاف "رسلان" لـ"الوطن"، أن وثيقة سياسة السلامة والأمان بالهيئة هدفها توفير خدمة نقل آمنة ومنضبطة ونظيفة ومتطورة للركاب والبضائع، كما تهدف الوثيقة إلى تفعيل إجراءات السلامة كمبدأ أساسي في جميع عمليات تشغيل القطارات.
موضوعات متعلقة

ولفت إلى أن الجرارات الأمريكية الجديدة والبالغ عددها 10 جرارات، والتي جرى توريدها خلال الشهر الماضي تعمل حاليا على جميع خطوط السكة الحديد، منوها بأنه سيجرى توريد باقي الجرارات وعددها 100 على دفعات شهرية بعدد 10 جرارات شهرية، وذلك لتطوير منظومة الجر في هيئة السكة الحديد.

هذا الخبر منقول من : الوطن





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و;كشف حقيقة محمد على بعد حوار البى بى سى

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.