البحث

بسبب اغنيتها الجديدة .. أصالة تتعرض لهجوم شرس وتواجه اتهاماً بالسرقة (تفاصيل)

منذ 1 شهر
January 11, 2020, 11:27 pm
بسبب اغنيتها الجديدة .. أصالة تتعرض لهجوم شرس وتواجه اتهاماً بالسرقة (تفاصيل)



بسبب اغنيتها الجديدة أصالة تتعرض لهجوم شرس وتواجه اتهاماً بالسرقة (تفاصيل)


تعرّضت الفنانة أصالة إلى هجوم شرس بسبب فيديو كليب أغنيتها الجديدة "شامخ" الذى حقق حتى الآن 2 مليون مشاهدة عبر اليوتيوب بسبب اتهامها بالاقتباس من فيديو كليب أجنبى بعنوان "Dear Society". 

وجاء رد الفنانة أصالة على هذا الاتهام والهجوم الشرس بعد أيام قليلة من انفصالها من المخرج طارق العريان وهو الأمر الذى أحزنها بشكل أكبر على الرغم من نجاح الفيديو كليب الذى تراه الأفضل بالنسبة لها تمثيليًا وغنائيًا. 

وقالت أصالة فى لقاء تليفزيونى لها خلال حفلتها الأخيرة التى أقيمت أمس: "طالما الفيديو كليب نال إعجاب الجمهور هذا هو الأهم بالنسبة لى وليس هناك مشكلة ما إذا كان الفيديو كليب مقتبساً من فيديو أجنبى أم لا". 

وتداول عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي صوراً ومقاطع من فيديو كليب "Dear Society" للمطربة الأمريكية ماديسون بير الذي قدمته العام الماضي، واتهم البعض أصالة بسرقة فكرة الكليب من تلك الأغنية.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



اعلان مثبت

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.