البحث

لهذا السبب .. الزمالك يعاقب أوباما

منذ 1 شهر
January 12, 2020, 11:09 am
لهذا السبب .. الزمالك يعاقب أوباما

لهذا السبب الزمالك يعاقب أوباما
حدث

حفلت نهاية يوم أمس السبت 11 من شهر يناير لعام 2020، وبداية اليوم الأحد 12 من الشهر نفسه، بالعديد من الأخبار المثيرة يقدم لكم "يوروسبورت عربية" أهم ما جاء فيها: 

الأهلي:
تبدأ بعثة الفريق الأول لكرة القدم، اليوم الأحد، رحلة العودة من زيمبابوي بعد مواجهة بلاتينيوم على ملعب الأخير أمس السبت، والتي انتهت بالتعادل.

ومن المقرر أن تصل البعثة للقاهرة فجر غد الاثنين خاصة وأن رحلة الطيران من زيمبابوي للقاهرة تستغرق 12 ساعة بحساب مدة الترانزيت.



- قال خالد محمود، طبيب الفريق الأول، إن أليو ديانج، لاعب الفريق، اشتكى من آلام السمانة خلال مباراة فريقه أمام بلاتينيوم الزيمبابوي، التي انتهت بالتعادل الإيجابي 1/1، وهو السبب الأساسي وراء تغييره في المباراة.

وخرج "ديانج" في الشوط الثاني من المباراة، ولعب بدلًا منه محمود متولي، ومن المقرر أن يخضع اللاعب لفحص طبي للوقوف على حالته ومدى إصابته.

وأضاف طبيب الأهلي في تصريحاته عقب المباراة، أن هناك شكوى من بعض اللاعبين بالشعور بحالة إجهاد، نظرًا إلى ارتفاع درجة الرطوبة، والارتفاع عن سطح البحر.

الزمالك:

- ينتظم الفريق الأول لكرة القدم فى تدريباته الجماعية اليوم استعداداً لمواجهة الجونة المقرر لها يوم 15 يناير الحالى ضمن مواجهات الجولة الثالثة عشرة من بطولة الدورى الممتاز بعد أن منح الجهاز الفنى اللاعبين راحة سلبية من التدريبات أمس السبت.

- حسم مسئولو نادي الزمالك بشكل نهائي موقف الصفقة الأخيرة خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية لتدعيم صفوف الفريق بعد المفاضلة بين أكثر من اسم. 

واستقر مسئولو الزمالك على قيد الكونغولي كابونجو كاسونجو بشكل نهائي لتدعيم صفوف الفريق على حساب التونسي حمدي النقاز والذي فسخ تعاقده مع النادي منذ فترة لتأخر حصوله على مستحقاته المالية المتأخرة. 
Volume 0%
 



ومن المقرر أن يقوم مسئولو الزمالك بقيد اللاعب الكونغولي في قائمة الفريق الأبيض خلال الساعات المقبلة ليحق له المشاركة في مباريات الفريق الأبيض من جديد، لاسيما بعد وصول بطاقته الدولية من نادي الوداد المغربي الذي كان حصل على خدماته في الصيف الماضي معارا من الزمالك قبل أن يفاجأ اللاعب بعدم إتمام الصفقة. 

- أبدى لاعبو فريق الكرة الأول بنادى الزمالك غضبهم من عدم وجود مدرب أحمال فى الجهاز الفنى عقب رحيل اليونانى أنطونيو، الذى رحل عن النادى اعتراضاً على عدم تعديل عقده والحصول على مستحقاته وتم تعيين عمرو المطراوى بدلاً منه.

وأكد مصدر داخل الفريق أن اللاعبين طالبوا سامى الشيشينى، المدرب العام، بضرورة وجود مدرب أحمال، خاصة أن "المطراوى" محلل أداء ولا يجيد بشكل كبير القيام بمهام مدرب الأحمال، وظهر على بعض اللاعبين انخفاض حاد فى اللياقة وزيادة فى الوزن ومنهم عبدالله جمعة الذى قرر المدير الفنى خضوعه لبرنامج مكثف لتقليل وزنه، وكان أمير مرتضى، المشرف على الفريق، قد أكد على التعاقد مع مدرب أحمال خلال الفترة المقبلة يتم اختياره بمعرفة المدير الفنى وهو ما لم يحدث إلى الآن.

أخبار مصرية:
- اعتمدت لجنة إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم في اجتماعها أمس السبت، برئاسة عمرو الجنايني الاتفاق الذي توصل إليه محمد فضل عضو اللجنة لإقامة مباراة السوبر المصري بين فريقي الأهلي والزمالك ، وذلك تنفيذا لتكليفه بهذا الملف من قبل اللجنة.

محمد فضل عضو اللجنة الخماسية المُكلفة بإدارة اتحاد الكرة، أكد إقامة مباراة السوبر المصري، التى تجمع الأهلى بصفته بطل الدورى للنسخة الأخيرة مع الزمالك بطل كأس مصر، يوم 20 فبراير المقبل بأبو ظبى بالإمارات، بعد الاتفاق مع الاتحاد الإماراتى وشركة بريزنتيشن الراعى الرسمى للجبلاية بعد الاتفاق على الأمور التنظيمية الخاصة باللقاء الذى يقام فى التاسعة مساء.



وأوضح محمد فضل أن السوبر سيقام بشكل رسمى على ستاد محمد بن زايد فى أبو ظبى وهو ملعب الجزيرة الإماراتى، ومن المقرر أن يدير المباراة طاقم حكام أجانب ستقوم لجنة الحكام المصرية باختياره، مع تطبيق تقنية VAR خلال المباراة.

كما تقام المباراة وسط احتفالات بشكل جديد بوجود مفاجأة فنية سوف يتم الكشف عنها مع بقية التفاصيل خلال المؤتمر الصحفي المقرر عقده بهذه المناسبة في الواحدة ظهر الأربعاء المقبل 15 يناير الحالي بأحد الفنادق الكبرى.

- يخوض فريق الكرة الأول بنادي المصري البورسعيدي مواجهة حاسمة اليوم الأحد،حينما يحل ضيفا على نظيره بيراميدز ضمن منافسات الجولة الرابعة بالمجموعة الأولي لدور المجموعات لبطولة الكونفيدرالية الإفريقية في نسختها السابعة عشر.

هذا الخبر منقول من : وكالات





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و;كشف حقيقة محمد على بعد حوار البى بى سى

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.