البحث

بالتفاصيل ... سائق توك توك ينجو من الموت على يد زميله بقليوب

منذ 1 شهر
January 12, 2020, 1:13 pm
بالتفاصيل ... سائق توك توك ينجو من الموت على يد زميله بقليوب

بالتفاصيل .  سائق توك توك ينجو من الموت على يد زميله بقليوب

حدث

ألقت المباحث الجنائية بالقليوبية القبض على سائق توك توك انهال بسلاح أبيض على جسد زميله في مشاجرة بينهما للخلاف على تحميل الركاب في مدينة قليوب بمحافظة القليوبية محدثا إصابته بجروج غائرة ومتفرقة.

وتلقَّى اللواء جمال الرشيدي، مدير أمن القليوبية، إخطارًا من العقيد أحمد الخولي، رئيس فرع البحث الجنائي، يفيد بورود بلاغ من مستشفى "النيل للتأمين الصحي" بوصول "أحمد. م. س- سائق توك توك" مصاب بجرح قطعي نافذ في الصدر من الجهة اليسرى، وتمَّ حجزه للعلاج.

وانتقلت على الفور الأجهزة الأمنية وبسؤال المصاب اتهم "أحمد. ط. م، 15 عامًا، سائق توك توك" بإحداث إصابته لحدوث مشادة كلامية بينهما للخلاف على أولوية التحميل تطورت إلى مشاجرة اعتدى فيها المتهم عليه بمطواة.

 

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهم وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة وتمَّ بإرشاده ضبط السلاح الأبيض المستخدم في الواقعة والتحفظ عليه.

هذا الخبر منقول من : اهل مصر





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



اعلان مثبت

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.