البحث

استيقظا فوجدا طفلتهما جثة هامدة أمام المنزل فى ظروف غامضة

منذ 7 شهر
January 13, 2020, 2:54 pm
استيقظا فوجدا طفلتهما جثة هامدة أمام المنزل فى ظروف غامضة

 استيقظا فوجدا طفلتهما جثة هامدة أمام المنزل فى ظروف غامضة

استيقظت لارا البالغة من العمر 35 عاما ، ذات يوم ونظرت إلى إبنتها وجدت حرارتها عالية بعض الشيء فلم تعِرها إهتماما كبيرا وقررت أن تحضر لها فطورا صحيا و بعدها ستخبر الطبيب إلا أن الوضع تدهور في غضون دقائق.

وفقا لما ورد في صحيفة " ميرور" أن لارا و زوجها ظلا يتمنيان طفلا لمدة 8 سنوات ، و بعد طول إنتظار رزقا بطفلة فقد كانت كل الحياة بالنسبة لهما و كانت أكبر هدية يحصلان عليها.


لم يحسبا أن القدر لن يمهلهما الوقت للفرحة بالطفلة الصغيرة ، فقد استيقظت لارا ذات يوم و نظرت لطفلتها و خرجت من الغرفة عادت وجدتها جثة هامدة بالرغم أن حالتها الصحية كانت جيدة جدا و كان الطبيب يؤكد للأم أنها لا تعاني من أي مرض مزمن.

صدمت لارا و زوجها بعد وفاة الطفلة، ولم تستطع إنقاذها عن طريق الإسعاف، و الغريب في الأمر أن التقرير الطبي لم يوضح حتى الآن السبب الرئيسي للوفاة.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.