البحث

زوجة القتيل السوري توجه رسالة لـ نانسي عجرم .. شاهد

منذ 7 شهر
January 14, 2020, 5:24 am
زوجة القتيل السوري توجه رسالة لـ نانسي عجرم .. شاهد

زوجة القتيل السوري توجه رسالة لـ نانسي عجرم شاهد



أجرت قناة الجديد اللبنانية، لقاء، مع زوجة القتيل السوري، محمد الموسى، الذي توفى بإطلاق الرصاص عليه من مسدس فادي الهاشم، زوج نانسي عجرم.

وقالت زوجة محمد الموسى: "يعني زوجي لو رايح يسرق؛ هيروح يسرق بيت نانسي عجرم؟، وكمان لو سرقها؛ شو مشكلة، ما راح ينقصها شيّ".

من جهة أخرى أصدر الطب الشرعي اللبناني، تقريره في قضية مقتل الشاب السوري،محمد حسن الموسى، برصاص فادي الهاشم - زوج الفنانة نانسي عجرم.

وقال الطبيب الشرعي، إن الشاب السوري تلقى 18 طلقة في جسده، كانت كالتالي: طلقة واحدة في الساعد الأيمن، طلقتان في الكتف اليسرى، طلقة تحت الإبط الأيسر، 3 طلقات في الصدر، طلقتان في البطن، 7 طلقات في الجهة الخلفية من الجسم وعلى المؤخرة، وطلقة في الفخذ اليسرى.

وأشارت الدلائل في التقرير إلى أن هناك اشتباها فى وجود شخص آخر ساهم فى قتل الشاب السوري، حيث أن هناك شخصا كان يضرب النار من الأمام، وآخر من الخلف.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.