البحث

شاهد بالصور.. زيارة البابا تواضروس الثاني لإيبارشية إخميم وساقلته وتعد الإيبارشية الرابعة التي يزورها قداسته خلال زيارته الرعوية بسوهاج

منذ 7 شهر
January 14, 2020, 12:45 pm
شاهد بالصور.. زيارة البابا تواضروس الثاني لإيبارشية إخميم وساقلته وتعد الإيبارشية الرابعة التي يزورها قداسته خلال زيارته الرعوية بسوهاج

شاهد بالصور زيارة البابا تواضروس الثاني لإيبارشية إخميم وساقلته

كتبت: ماريا ألفي
خاص لــ صوت المسيحي الحر

وصل إلى كنيسة الرسولين بطرس وبولس (مقر إيبارشية إخميم وساقلته) مساء امس قداسة البابا تواضروس الثاني في زيارة للإيبارشية، ألقي خلالها عظة في لقاء مع شعب الإيبارشية.

كان في استقبال قداسته، مطران الإيبارشية نيافة الأنبا بسادة ومجمع كهنتها، وأعداد كبيرة من الشعب.

وألقى نيافة الأنبا بسادة كلمة ترحيب بقداسة البابا، وتحدث عدد من الآباء الكهنة وأحد الأراخنة، وأعرب الجميع عن سعادتهم البالغة بزيارة قداسته، مشيرين إلى تاريخ مدينة إخميم العريقة وكذلك إلى أنشطة ومجالات الخدمة والرعاية بالإيبارشية.


رافق قداسة البابا خلال الزيارة من أحبار الكنيسة، إلى جانب نيافة الأنبا بسادة مطران الإيبارشية، أصحاب النيافة: الأنبا إشعياء مطران طهطا وجهينة، والأنبا باخوم أسقف سوهاج والمنشاة والمراغة، والأنبا دانيال أسقف المعادي وسكرتير المجمع المقدس، والأنبا مرقوريوس أسقف جرجا، والأنبا أولوجيوس أسقف ورئيس دير القديس الأنبا شنوده بسوهاج، والأنبا أنجيلوس الأسقف العام لكنائس قطاع شبرا الشمالية والأنبا يواقيم الأسقف العام لإسنا وأرمنت، والأنبا بيجول أسقف ورئيس الدير المحرق، والأنبا ساويرس الأسقف العام والمشرف على أديرة القديسين الأنبا توماس بالخطاطبة وإخميم والأنبا موسى بالعلمين والأنبا بقطر بالخطاطبة، والأنبا ميخائيل الأسقف العام لكنائس قطاع حدائق القبة والأنبا ثاؤفيلس أسقف منفلوط والأنبا متاؤس أسقف ورئيس دير السيدة العذراء بجبل أخميم.


وهذه هي رابع إيبارشية يزورها قداسة البابا ضمن جولته الرعوية التي بدأت السبت الماضي والتي من المقرر أن تستغرق خمسة أيام، يزور خلالها الإيبارشيات الست التي تضمها محافظة سوهاج.







اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.