البحث

بالصور .. لن تصدق سعر اطلالة ميلانيا ترامب التى ظهرت بها

منذ 7 شهر
January 14, 2020, 1:49 pm
بالصور .. لن تصدق سعر اطلالة ميلانيا ترامب التى ظهرت بها

بالصور لن تصدق سعر اطلالة ميلانيا ترامب التى ظهرت بها  
حدث

ارتدت ميلانيا ترامب، معطفًا معدنيًا باللون الأزرق الزهري أثناء حضورها مع دونالد ترامب في بطولة National College Playoff National Championship مباراة بطولة كرة القدم الجامعية، في "نيو أورليانز".


بدت ميلانيا أنيقة في معطف الفينيل الداكن، على الأغلب من مجموعة علامة "مارك جاكوبز لخريف 2018"، وأظهرت نحافة خصرها بحزام مطابق، أثناء حضور زوجها ترامب، الذي بدت بدلته الزرقاء الداكنة متناسقة مع الفستان، ومكملة لإطلالتها.


أكملت السيدة الأولى المظهر مع زوج من الأحذية ذات الكعب العالي، ويرجح أن الزي يبلغ مجموعه 1.198 جنيه إسترليني.


حضر دونالد وميلانيا لعبة بطولة كرة القدم التي شهدت مباراة بين نمور LSU الصاعد أمام فريق Clemson Tigers.

وأبقت ميلانيا مجوهراتها بسيطة، مع خاتم الخطوبة الفخم الماسي، الذي كان يبلغ سعره نحو 2.3 مليون جنيه إسترليني تقريبًا.


ومع مرور ذكرى زواجهما العاشرة، تم تغيير خاتمها إلى خاتم من الألماس عيار 25 قيراطًا، بقيمة 2.7 مليون جنيه إسترليني.


ميلانيا صديقة الموضة
من المعروف عن ميلانيا أناقتها، واتباعها كافة صيحات الموضة الكلاسيكية، كونها عارضة أزياء سابقة منذ سن الـ16 عامًا، وكانت الوجه الدعائي للمصور الشهير «ستاين جيركو»، الذي رآها صدفة في عاصمة جمهورية سلوفينيا، وهي في عامها السابع عشر، ووقعت عقدًا لأول مرة في سن الـ18 مع وكالة عرض أزياء في إيطاليا، نتج عنها فتح أبواب الشهرة على مصراعيها أمام ميلانيا.


وذكرت صحيفة "ليكسبرس" البريطانية أن السيدة الأمريكية الأولى أنفقت خلال العام 2019 مبالغ طائلة على إطلالاتها، حيث قدرت كلفة الأزياء التي ظهرت بها فقط في المناسبات الرسمية بحوالي 260000 دولار أمريكي، هذا بخلاف الإطلالات اليومية والأزياء والاكسسوارات التي تعتمدها في الرحلات والمناسبات غير الرسمية.


وظهرت مؤخرًا في ثوب ساحر وهي تحتفل بعيد رأس السنة مع دونالد، حيث أقيمت الاحتفالات في منزل الزوجين في فلوريدا وحضره مئات الضيوف.

  

هذا الخبر منقول من : الدستور





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.