البرلمان الليبي يوجه رسالة شديد اللهجة و تحذيرية إلى أردوغان

منذ 8 شهر
January 14, 2020, 9:27 pm

البرلمان الليبي يوجه رسالة شديد اللهجة و تحذيرية إلى أردوغان
حدث

قال حميد الصافي رئيس المركز الإعلامي الخاص برئيس مجلس النواب الليبي، إن أردوغان يرغب في أن تكون ليبيا تابعة له وهذه تطلعات واهية.

وأضاف حميد الصافي في مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى في برنامجه " على مسئوليتي " المذاع على قناة " صدى البلد"، :" لن يرضخ الشعب الليبي لما يتمناه أردوغان".

وتابع حميد الصافي:" لا يستطيع أردوغان أن يفعل شيئا في ليبيا وما يقوله مجرد أقوال، والشعب الليبي عازم على تطهير بلاده من المليشيات العسكرية الإرهابية ومنع التدخل التركي".

وأكمل حميد الصافي:" من حق ليبيا طلب المساعدة من أي دولة عربية في ظل الاتفاقية العربية المشتركة".

وتابع حميد الصافي:" سيكون هناك جلسة مهمة غدا يلقي فيها رئيس البرلمان الليبي كلمة في اجتماع رؤساء البرلمانات العربية بالقاهرة ويؤكد فيها أن حكومة السراج لا شرعية لها في ليبيا.
 

هذا الخبر منقول من : صدى البلد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play