حقيقة إحاله الفنانة نانسي عجرم للطب الشرعي

منذ 8 شهر
January 14, 2020, 9:29 pm

حقيقة إحاله الفنانة نانسي عجرم للطب الشرعي


رد جيجي لامارا، مدير أعمال الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، على الأخبار التي نشرت مؤخرًا حول أزمة قتيل منزلها، وإحالتها للطب الشرعي، مؤكدًا أنها محض شائعات.

وقال خلال لقائه في برنامج MBC Trending، والمذاع عبر فضائية mbc 4: "نانسي وعائلتها بألف خير وكل شيء ينشر عنها لا تصدقوه، وكل هذه الأخبار عارية عن الصحة واتعودنا عليهم وبقولهم الله يسامحهم وبكرة تظهر الحقيقة".

وأضاف: "لما بتكون إشاعة يعني كل واحد بيحكي على ذوقه وما حدا يصدق ذلك وهناك تحقيق يثار بس ينتهي وإلا بدي يحكي يحكي".

وكان مصدر قضائي، قد قال في تصريحات لفضائية mtv اللبنانية: إن كل كاميرات المراقبة سلمت للأجهزة المعنية بالتحقيق، وتبين من نتيجتها أن كل الفيديوهات التي نشرت صحيحة ولا لبس ولا تلاعب فيها.

وعن قتل السارق خارج المنزل، قال: "الكاميرات واضحة وتؤكد أن السارق قتل داخل المنزل وليس خارجه كما يشاع وكل شيء مثبت ومصور".

هذا الخبر منقول من : الدستور





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play