البحث

شاهد 2020 ستكون أفضل من السنوات الماضية..وزير التموين يبشر المصريين

منذ 7 شهر
January 15, 2020, 12:18 am
شاهد 2020 ستكون أفضل من السنوات الماضية..وزير التموين يبشر المصريين


قال الدكتور علي مصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، إنه يعمل دائمًا على توفير مخزون استراتيجي كافٍ للسلع الغذائية لضمان ثبات الأسعار وعدم ارتفاعها؛ منوهًا أنه في الوقت الماضي كانت هناك أزمة في الفول ولكن مخزوننا الاستراتيجي منع ارتفاع سعره. 

وأضاف الوزير خلال حلقة اليوم من برنامج «مساء دي إم سي»، الذي يقدّمه الإعلامي «رامي رضوان»، أن عدم التخزين الكافي يؤثر بالسلب على المواطنين، مشيرًا إلى أن انخفاض سعر الدولار العالمي له تأثير إيجابي على السلع الغذائية.

وأكد أن تعافي الجنيه المصري أمام الدولار بسبب التنمية الاقتصادية؛ مُرددًا: «السنة 2020 سوف تكون أفضل من السنوات الماضية».

وأشار الوزير، إلى أن فكرة الصوامع وزيادة الاحتياطي الاستراتيجي للأقماح، يساعد على تخزين 3.1 مليون طن من القمح مما يضمن توزيع الأقماح على المطاحن، ثم المخابز إلى أن يصل الرغيف إلى المواطن.

نقلا عن صدي البلد




اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.