البحث

شاهد ... أمطار غزيرة تضرب الإسكندرية فيما تسمى بنوة الفيضة الكبرى

منذ 5 يوم
January 15, 2020, 11:06 am
شاهد ... أمطار غزيرة تضرب الإسكندرية فيما تسمى بنوة الفيضة الكبرى

شاهد . أمطار غزيرة تضرب الإسكندرية فيما تسمى بنوة الفيضة الكبرى
حدث
تعرضت أحياء الإسكندرية، صباح اليوم الأربعاء، لهطول أمطار رعدية غزيرة وانخفاض فى درجات الحرارة ورياح جنوبية غربية، وذلك بالتزامن مع بدء نوة "الفيضة الصغرى".


وتسببت أمطار نوة الفيضة الصغرى التى جاءت متأخرة عن موعدها يومين، فى تراكم المياه بعدد من الشوارع، وذلك دون تأثير على حركة الملاحة البحرية أو الصيد.

ودفعت شركة الصرف الصحى بالتنسيق مع الأحياء وشركتى مياه الشرب ونهضة مصر، بـ 95 سيارة وفرق طوارئ لشفط تراكمات مياه الأمطار لضمان استمرار السيولة المرورية.

وقال رضا الغندور، المتحدث الرسمى باسم هيئة ميناء الإسكندرية، إن حركة الملاحة البحرية ودخول وخروج السفن بمينائى الإسكندرية والدخيلة بصورة طبيعية.

    
وأعلن اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، رفع درجة الاستعداد القصوى والطوارئ بشركة الصرف الصحي للتعامل مع موجة الطقس السيئ وهطول الأمطار.
 

هذا الخبر منقول من : مبتدأ





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و;كشف حقيقة محمد على بعد حوار البى بى سى

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.