البحث

تعرف على ما فعله النائب ​مصطفى بكري عقب افتتاح قاعدة برنيس العسكرية من الرئيس

منذ 1 شهر
January 15, 2020, 1:10 pm
تعرف على ما فعله النائب ​مصطفى بكري عقب افتتاح قاعدة برنيس العسكرية من الرئيس

تعرف على ما فعله النائب ​مصطفى بكري عقب افتتاح قاعدة برنيس العسكرية من الرئيس
حدث
قال الكاتب الصحفي، عضو مجلس النواب، مصطفى بكري، إن قاعدة برنيس العسكرية تعد إنجازًا جديدًا للقوات المسلحة، والتي تكشف النقاب عن القوة العسكرية المصرية وتسليحها.

وأضاف «بكري» خلال تصريحاته بفضائية «صدى البلد»، أن مصر لا يمكن أن تفرط في أمنها القومي، مؤكدًا أنها قادرة على مواجهة جميع التحديات التي من الممكن أن تهدد سلامتها وتحاول المساس بها.

وأوضح أن مناورة «قادر 2020» تحمل رسالة قوية لكل من يعنيه الأمر، خاصة أنه شارك بها جميع جهات العسكرية المصرية، لافتًا إلى أن جميع هذه الفعاليات مؤشر مهم جدًا يدل على حجم تطورات الدولة المصرية في كل المجالات وخاصة تطوير وتحديث القوات العسكرية.

وشهد الرئيس عبدالفتاح السيسي، اليوم الأربعاء، افتتاح قاعدة «برنيس»، والتي تعد أكبر قاعدة جوية بحرية في الشرق الأوسط، وبقطاع البحر الأحمر، والأولى من نوعها في مصر.

ويشهد «السيسي» انطلاق الفعالية الرئيسية للمناورات الأكبر في تاريخ الجيش المصري (قادر 2020) من القاعدة «الجوبحرية» الجديدة، إذ تشارك أهم القطع الحربية الجديدة منها «حاملة المروحيات ميسترال، والسفن القتالية، والغواصات، وقوات الإنزال البرمائي، ومختلف أنواع المقاتلات المتعددة المهام والمروحيات الهجومية بالقوات الجوية».
 

هذا الخبر منقول من : الدستور





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



اعلان مثبت

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.