نكشف لكم عدد الكهنة الذين شاركوا البابا في تدشين كنيسة رئيس المتوحدين في طهطا بسوهاج

منذ 8 شهر
January 15, 2020, 2:52 pm

نكشف لكم عدد الكهنة الذين شاركوا البابا في تدشين كنيسة رئيس المتوحدين في طهطا بسوهاج
حدث

دشن قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية اليوم الأربعاء، كنيسة الأنبا شنودة رئيس المتوحدين بساحل طهطا ضمن زيارته الرعوية الحالية لمحافظة سوهاج والتي بدأت يوم السبت الماضي.
وقام البابا بتدشين خمسة مذابح بالكنيسة، منها ثلاثة بالهياكل الرئيسة واثنان في جانبي الشرفة العلوية الموجودة داخل صحن الكنيسة ذاتها.
كما تم تدشين حامل الأيقونات والأيقونات الموجودة في أرجاء الكنيسة بيد الآباء الأساقفة المشاركين في صلوات التدشين بينما دشن قداسته أيقونة "البانطوكراتور" حضن الآب في شرقية الهيكل.
وعقب انتهاء صلوات التدشين، تولى قداسة البابا تواضروس الثاني خدمة القداس الإلهي بالكنيسة ذاتها. وشارك في صلوات التدشين والقداس - التي تلاها ١٥ من الآباء المطارنة والأساقفة - ما يقرب من مئة كاهن وبضع آلاف من شعب الإيبارشية.

هذا الخبر منقول من : الشروق





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play